ملخص افريقيا .. المجموعة الثانية: انتفاضة اهلي طرابلس والاتحاد ترسل الزمالك للمركز الثالث

ملخص افريقيا .. المجموعة الثانية: انتفاضة اهلي طرابلس والاتحاد ترسل الزمالك للمركز الثالث

انتهت مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الثالثة بدور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بحدوث انقلاب بترتيب المجموعة.

وبعد تصدر نادي الزمالك للمجموعة ايغرت خريطة المجموعة تماماً بعد الجولة الرابعة التي ارسلت الابيض الي المركز الثالث في الترتيب بعد انتفاضة فريق نادي الاهلي الليبي الذي استطاع تحقيق فوز هام وفاصل علي فريق كابس يونايتد.

وبرباعية رائعة استطاع الاهلي الليبي الوصول الي النقطة السابعة وهو نفس الرصيد الذي وصل اليه نادي اتحاد العاصمة بعد مباراة قدم بها كل شئ امام الزمالك وصال وجال وحقق انتصار مستحق بهدفين نظيفين في مباراة جميلة من اصحاب الارض.

وهكذا تراجع الزمالك الي المركز الثالث بفارق نقطين عن فريقي الاهلي واتحاد العاصمة ليتبقي جولتين ستكون علي الزمالك في غاية الصعوبة فيرحل الابيض لمواجهة كابس يونايتد علي ملعبه في مباراة قد تكون طوق النجاه للفريق الزيبمابوي.

وستكون المواجهة بالجولة الاخيرة بين الزمالك والاهلي الليبي هي الاهم فالفريق الليبي لديه مواجهتين علي ملعبه امام الاتحاد الجزائري ثم في القاهرة مع الزمالك في المباراة الحاسمة بينما ينهي الاتحاد مشواره امام كابس يونايتد في الجزائر في مباراة سهلة.

ستكون مباراة كابس يونايتد فاصلة اذا اراد الزمالك تجنب مزيداً من الصعوبة في مباراة الجولة الاخيرة امام الاهلي الليبي.

 

X