صراع المقعد الأفريقي الأخير .. ثلاثة مرشحين لشغل المكان الأخير بالقائمة الأفريقية

صراع المقعد الأفريقي الأخير .. ثلاثة مرشحين لشغل المكان الأخير بالقائمة الأفريقية

استطاع فريق الأهلي الصعود لدور الثمانية بدوري أبطال افريقيا ليواجه فريق الترجي سبتمبر المقبل، وبدأ الجهاز الفني في التحضير لقائمة الأهلي الأفريقية والتي يتبقى 3 أماكن يستطيع الأهلي قيدهم بعد فتح باب القيد المحلي.

القيد الأفريقي ينتهي يوم 5 أغسطس وأكد البدري بأنه سيتم قيد أحمد الشيخ مع وليد أزارو وتبقى مكان واحد سيتم الاستقرار عليه الفترة المقبلة.

قائمة الأهلي الأفريقية:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: علي معلول – صبري رحيل – حسين السيد – أحمد فتحي – محمد هاني – رامي ربيعه – محمد نجيب – أحمد حجازي – سعد سمير.

خط الوسط: حسام عاشور – حسام غالي – عمرو السولية – عبد الله السعيد – وليد سليمان – مؤمن زكريا – صالح جمعة – ميدو جابر – كريم وليد "نيدفيد" – أحمد حمودي.

خط الهجوم: جونيور أجايي – عماد متعب – عمرو جمال – مروان محسن "مصاب" – سليماني كوليبالي "هارب"

البدري استقر على ضم أحمد الشيخ ووليد أزراو ليتبقى للفريق مكان واحد في القائمة، من يكون صاحب الحظ في دخول قائمة الأهلي الأفريقية؟

الأهلي في طريقه للتعاقد مع إسلام محارب حسب ما أعلنه رئيس سموحة واقتراب هشام محمد في العودة للأهلي بعد تصريحات مسئولي مصر المقاصة، الأهلي لا يستطيع قيد محارب أو أي لاعب من فريق سموحة بعد مشاركتهم مع الفريق ببطولة الكونفدرالية.

هشام محمد – أكرم توفيق – مهاجم أجنبي

هشام محمد هو اللاعب البديل لحسام غالي إذا قرر الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم، وقدم هشام محمد مستوى مميز مع مصر المقاصة في بطولة الدوري ساعده على الفوز بالمركز الثاني.

أكرم توفيق، شارك مؤخرا مع الأهلي وأثبت قدرته على المشاركة مع الفريق الأول في خط الوسط لما يمتلكه من مميزات بدنية تساعده لأن يكون بديلا جاهزاً لحسام عاشور.

اللاعب الأجنبي الذي تتحدث عنه التقارير الصحفية قد يكون حل بعيد ولكن الأمر وارد وسيكون هناك ضحية بالرحيل عن الأهلي سواء علي معلول أو جونيور أجايي غير أن البدري والجهاز الفني أكد على تمسكه بكل اللاعبين المقيدين في القائمة الأفريقية.

اللاعب الأجنبي قد يكون مهاجم أو جناح وإذا تم قيده في قائمة الفريق الأفريقية يستطيع البدري الاعتماد على أحمد فتحي ورامي ربيعة في خط الوسط في وقت الإحتياج.

طالع أيضاً

البدري يحسم الأسماء المغادرة بالموسم المقبل

البدري يستقر على قيد أزارو والشيخ في القائمة الأفريقية


 

 

X