هل ستشهد القمة 114 المشاركة الأولى لعلي معلول أمام الزمالك؟

هل ستشهد القمة 114 المشاركة الأولى لعلي معلول أمام الزمالك؟

منذ انضمام اللاعب الدولي التونسي على معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي في يونيو 2016، إلا أنه لم يشارك في أي مباراة قمة حتى الأن.

ويلتقي الأهلي في الثمانية مساء الاثنين أمام الزمالك في مباراة القمة على ملعب برج العرب، في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز.

وشارك علي معلول لاعب الصفاقسي السابق مع الأهلي منذ انضمامه حتى الأن في 34 مباراة رسمية، بواقع 22 مباراة في مسابقة الدوري المصري، 9 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، 3 مباريات بمسابقة كأس مصر.

واستطاع الظهير الدولي التونسي من تسجيل هدف وحيد مع الأهلي حتى الأن كان أمام طنطا في الدوري الممتاز، واستطاع صناعة 7 أهداف في جميع المسابقات.

وشهد علي معلول منذ انضمامه لبطل الدوري المصري النادي الأهلي 3 مباريات قمة حتى الأن.

- أول مباراة قمة لمعلول كانت في نهائي كأس مصر 2016 بعد انضمامه مباشرة تحت قيادة الهولندي مارتن يول، حيث شارك معلول في أول مباراة له أمام انبي في مباراة نصف النهائي ليستقبل اعجاب كبير من الجماهير، إلا أن المدرب الهولندي أجلسه على مقاعد البدلاء وشارك صبري رحيل، في المباراة النهائية التي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

- ثاني مباراة قمة أقيمت بوجود علي معلول مع الأهلي كانت مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز هذا الموسم والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهما مؤمن زكريا وجونيور أجاي، وشارك في تلك المباراة حسين السيد.

- ثالث مباراة قمة كانت مباراة السوبر المصري في الامارات، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وخسر الأهلي اللقب عن طريق ركلات الجزاء، وشارك في المباراة حسين السيد.

وبالتالي إذا شارك معلول في القمة 114 ستكون المشاركة الأولى له أمام الزمالك بنهاية مباريات الدوري المصري للموسم الجاري الذي فاز فيه القلعة الحمراء بالبطولة قبل نهايتها بأربع جولات.

X