بيل : لم أسمع عن مفاوضات اليونايتد وأنا سعيد في مدريد

بيل : لم أسمع عن مفاوضات اليونايتد وأنا سعيد في مدريد

أبدي الجناح الدولي الويلزي جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الاسباني، عن سعادته الكبيرة بالتواجد في العاصمة الاسبانية مدريد، محاولا العودة مجددا لمستواه المعهود بعد الأصابات التي ضربته الموسم الماضي، وأبعدته كثيرا عن الفريق الملكي .

 

وأكد لاعب الوسط الويلزي، إلي أنه لم يسمع قط عن إهتمام مسئولي مانشستر يونايتد بضمه، وأنه من الطبيعي ظهور مثل هذه الشائعات، وأكد في نفس الوقت سعادته بتواجده في مدريد مع الفريق الملكي، خاصة بعد تمديد تعاقده .

 

وشارك بيل فقط هذا الموسم في 27 مباراة في كل المسابقات، وساهم في فوز الريال بالدوري المحلي بعد غياب 4 مواسم كاملة، وللمرة الـ33 في تاريخ النادي الملكي، وأيضا بفوز الريال للمرة الثالثة في آخر 4 مواسم ببطولة دوري أبطال أوروبا والثانية علي التوالي، والثانية عشر في تاريخ النادي .

 

وقال بيل في تصريحات لصحيفة " ماركا " الاسبانية " إصابتي جعلت الأمر معقد للغاية، ولكن لايوجد شيء آخر بخلاف ذلك، مازلت أستطيع اللعب بشكل جيد، وعندما أصل إلي مستوايا سأقدم أفضل مالدي مجددا، لقد جددت تعاقدي مع الريال وأنا سعيد للغاية بتواجدي هنا " .

 

وأضاف " الحقيقة أنني لم أقرأ أي خبر حول رغبة اليونايتد في التعاقد معي، أنا أنتمي للمملكة المتحدة، لذا من الطبيعي ربط إسمي بالعودة في أي وقت، نفس الأمر حدث من قبل مع ديفيد بيكهام عندما كان في أسبانيا، ويحدث مع كل اللاعبين الأنجليز، أنا سعيد في مدريد، لايوجد عروض من اليونايتد، لايوجد شيء للمناقشة " .

X