كونتي مهتم بخدمات أجويرو وأوباميانج في الصورة

كونتي مهتم بخدمات أجويرو وأوباميانج في الصورة

أبدي المدرب الايطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي إهتماما كبيرا بضم المهاجم الدولي الارجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب فريق مانشستر سيتي الانجليزي، في ظل عدم ممانعة مدربه الاسباني بيب جوارديولا، قبل أن يظهر في الصورة إسم المهاجم بيير أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الالماني .

 

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية إلي أن أجويرو هو الهدف الأبرز للمدرب الايطالي، خاصة لما له من خبرة كبيرة في الدوري الانجليزي، وإمكانياته التي تدفعه للعب علي أعلي المستويات، بالرغم من عدم إقتناع مدربه الاسباني به والتفكير في التخلي عنه .

 

وتبدو فرصة إقتناء تشيلسي لخدمات أجويرو صعبة للغاية، في ظل رفض أي من الفرق الانجليزية ترك لاعبيها للفرق المنافسة، وفي ظل المنافسة الشرسة من قبل كلا من الآرسنال الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، والذي أبدا كلا منهما رغبة ملحمة في الفوز بخدمات المهاجم صاحب الـ29 عاما .

 

ويأتي ثاني الخيارات في ضم المهاجم الجابوني الدولي لفريق بروسيا دورتموند أوباميانج، والذي قد يكلف خزينة النادي مايقرب من 70 مليون جنيه إسترليني، والذي يبدي رغبة في الرجيل عن الدوري الالماني، وخاصة ريال مدريد الاسباني الذي لم يعرض الفوز بخدمات اللاعب .

 

ويعاني كونتي بشدة علي المستوي الهجومي، في ظل المشاكل التي تجمع بين كونتي والمهاجم الاسباني الدولي دييجو كوستا، بالأضافة إلي خسارة سباق التوقيع مع المهاجم الدولي البلجيكي روميليو لوكاكو الذي رحل إلي مانشستر يونايتد، في ظل سعي كونتي للحفاظ علي لقب الدوري الانجليزي والمضي قدما نحو دوري أبطال أوروبا .

X