مفاجأة جديدة في الميركاتو ... سان جيرمان يعرض 150 مليون من أجل أسينسيو

مفاجأة جديدة في الميركاتو ... سان جيرمان يعرض 150 مليون من أجل أسينسيو

يبدو أن سوق الأنتقالات الصيفية هذا الموسم ستظهر فيها العديد من الأرقام التي لم نشاهدها من قبل، حيث ألقي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بقنبلة من العيار الثقيل في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث عرض علي فريق ريال مدريد الاسباني شراء مهاجمه ماركو أسينسيو .

 

وأفادت صحيفة " دون بالون " الاسبانية إلي أنه هناك عرض بالفعل يتم تجهيزه حاليا من أجل ضم اللاعب صاحب الـ21 عاما ولاعب منتخب أسبانيا للشباب تحت 21 عاما، مقابل مبلغ خيالي وصل إلي 150 مليون يورو .

 

وكان المهاجم الدولي الفرنسي كليان مبابي مهاجم موناكو الفرنسي قد أصبح المهاجم الرئيسي في قائمة المطلوبين من قبل المدرب الاسباني للفريق الفرنسي إيمري أوناي، إلا أن المستوي الذي ظهر به أسينسيو مع الريال الموسم الماضي، بالأضافة لمستواه مع منتخب أسبانيا في كأس الأمم الأوروبية للشباب الأخيرة، والتي خسرت فيها أسبانيا مقابل هدف أمام منتخب ألمانيا .

 

وشارك أسينسيو بصورة متقطعة هذا الموسم مع الريال، ولازم دكة البدلاء في أغلب مباريات الريال، إلا أن مستواه الكبير وضعه في تشكيلة منتخب أسبانيا للشباب، جيث سجل 10 أهداف الموسم الماضي بقميص الريال، منهم هدف في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الايطالي .

لاعب ذو صلة

X