القيعي لمحمود طاهر: من الشيطان الذي أوحى لك بهذه الفكرة .. صالح سليم رفضها قبلك

القيعي لمحمود طاهر: من الشيطان الذي أوحى لك بهذه الفكرة .. صالح سليم رفضها قبلك

وجه عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي سؤالاً لمحمود طاهر رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء بشأن قرار المجلس لإقامة الجمعية العمومية على يومين عكس قرار اللجنة الأولمبية الذي ينص على إقامة الجمعية على يوم واحد في مقر النادي الرئيسي.

وتحدث القيعي عبر برنامج آخر النهار مساء الجمعة "لا يليق بأعضاء النادي الأهلي الحديث عن زحام المرور أو حرارة الجو من أجل حضور الجمعية العمومية، هذه ليست جمعية لمناقشة ميزانية أو غيره، فقط ستذهب لتسجيل إسمك وترحل سريعاً".

متابعاً "أنا ضد قرار إقامة الجمعية العمومية على يومين، كنت موجود في فترة ما بين عام 96 لـ 2000 أثناء تولي صالح سليم رئاسة النادي وكان محمود طاهر عضو في هذا المجلس وحدثت أزمة شبيهة لهذا الأمر".

وواصل القيعي "طاهر دائماً يؤكد بأنه كان أقرب الأشخاص لصالح سليم في أواخر أيامه، أنظر ما قام به، لقد رفض إقامة الجمعية العمومية على يومين".

وأضاف مقدم برنامج ملك وكتابة على شاشة قناة النادي الأهلي "سيبدأ الحديث بعد ذلك عن تقسيم فروع النادي، أتحدث عن الأهلي بعد 10 سنوات لو جاء مجلس حريص على مصلحته وليست مصلحة الأهلي، سيبدأ في تقسيم الفروع ويبدأ نظام الأحزاب ومجاملة فرع على حساب فرع آخر من أجل الانتخابات".

وتابع مدير التعاقدات السابق موجهاً حديثه لمحمود طاهر "أي شيطان أوحى لك، أي شيطان أوحى لك بأن هذا القرار عدالة وراحة للأعضاء، أطالب أعضاء فرع مدينة نصر بأن لا يقبلوا هذا القرار من أجل أن يفخر أبناؤكم بالأهلي كما نفتخر به".

X