القيعي لـEl-Ahly.com عن مستقبل ملك وكتابة: مش هعيش أكتر من اللي عيشته .. موقفي للتاريخ

القيعي لـEl-Ahly.com عن مستقبل ملك وكتابة: مش هعيش أكتر من اللي عيشته .. موقفي للتاريخ

تحدث عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي عن مستقبل برنامج ملك وكتابة الذي يقدمه عبر شاشة قناة النادي الأهلي بعد تصريحاته المعارضة لقرار محمود طاهر رئيس النادي بشأن الجمعية العمومية.

القيعي أكد معارضته لقرار مجلس الإدارة بإقامة الجمعية العمومية على يومين وهو القرار المخالف لقرار اللجنة الأولمبية بإقامتها على يوم واحد فقط، بجانب هجومه على الصحفيين المقربين من رئيس النادي المنتمين لنادي الزمالك.

El-Ahly.com توجه بسؤال لعدلي القيعي عن رؤيته لمستقبل برنامج ملك وكتابة وهل تتسبب تصريحاته في إيقاف البرنامج أم لا.

وقال عدلي القيعي رداً على السؤال "مش هعيش أكتر من الي عيشته، هناك أمور كثيرة كان من العيب الحديث عنها على شاشة قناة النادي الأهلي، ولكن في هذا الحوار طُلب مني إبداء رأي وهذا رأي".

متابعاً "أنا لا أجامل ولا أزين أحد وحديثي كان أمام الجميع، الإيجابيات التي قام بها مجلس الإدارة تحدثت وأشدت بها والسلبيات أيضاً تحدثت عنها، التاريخ سيذكر موقفي وتصريحاتي في هذه المواقف ولذلك يجب أن أقول ما يمليه علي ضميري".

وواصل مهندس الصفقات السابق تصريحاته قائلاً "إذا كان مجلس الإدارة يرغب في أن أتحدث عن أمور معينة في قناة النادي فيجب عليهم أن يرسلوا لي أوراق بالمواضيع التي يرغبون الحديث عنها ووقتها أوافق أو أرفض".

وأختتم عدلي القيعي تصريحاته "أنا لا أجامل أحد ولا أضع إعتبارات لمسائل شخصية، فقط مصلحة النادي الأهلي، لم يتم تعينيي في وكالة الأهرام بسبب موقف إتخذته مع صالح سليم وقرار رأيت أنه في صالح النادي الأهلي".

طالع أيضاً:

القيعي لمحمود طاهر: من الشيطان الذي أوحى لك بهذه الفكرة .. صالح سليم رفضها قبلك

القيعي لأصدقاء طاهر "الزملكاوية" : من هو نادي القرن ؟ .. الأحمر مخترق

X