مران اليوم: البدري يعنف اللاعبين بسبب الخشونة .. وتناول السوائل بسبب الإغماءات

مران اليوم: البدري يعنف اللاعبين بسبب الخشونة .. وتناول السوائل بسبب الإغماءات

متابعة: إسلام اسامة - محمد الدكر

واصل النادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر أمام المصري.

وبدأ المران بفترة بدنية شاقة تحت قيادة مدرب الأحمال التونسي أنيس الشعلالي من أجل رفع المستوى البدني للاعبين، واستمرت الفقرة لمدة 30 دقيقة.

وتناول لاعبو الفريق كمية كبيرة من السوائل "المياه والعصائر" على فترات مختلفة من المران، وذلك بأمر من استشاري التغذية بالفريق هاني وهبة بالتنسيق مع رئيس الجهاز الطبي خالد محمود.

 وبعدما خضع اللاعبين للقياسات والفحوصات، كشفت الأجهزة قلة نسبة السوائل، حيث شهدت الفترة الأخيرة تعرض بعض اللاعبين لحالات الإغماء والدوخة.

وعاد هشام محمد لاعب وسط الفريق المنضم حديثاً من صفوف مصر المقاصة للمشاركة بالتدريبات الجماعية بقوة، وذلك بعد استبعاده من معسكر منتخب المحليين بسبب شكوى في العضلة الأمامية، ويغيب اللاعب عن صفوف الفريق في مباراة المصري بنهائي الكأس بسبب لائحة الجبلاية بعدم مشاركة الصفقات الجديد.

وقام حسام البدري المدير الفني للفريق بتعنيف لاعبي الفريق خلال التقسيمة بسبب التدخلات بشكل عنيف، حيث تعرض الثنائي مؤمن زكريا وأحمد حمودي لكدمات في وجه القدم خلال التقسيمة.

وجاءت كدمة مؤمن زكريا بعد كرة مشتركة مع حسام عاشور، بينما جاءت إصابة حمودي بعد تدخل ميدو جابر مما أدت لكدمة في وجه القدم، وواصل اللاعبان التقسيمة مرة أخرى بعد الخضوع للفحص الطبي من طبيب الفريق.

ويستعد الأهلي لملاقاة المصري في نهائي كأس مصر الثامنة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

X