إنذار وخسارة جديدة في مشاركة كريم حافظ مع لانس

إنذار وخسارة جديدة في مشاركة كريم حافظ مع لانس

عاد الدولي المصري كريم حافظ الظهير الأيسر لفريق لانس الفرنسي مرة أخري لفريقه الفرنسي، بعد الأنضمام إلي منتخب مصر خلال مباراتي أوغندا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلي كأس العالم 2018 في روسيا .

 

وشارك حافظ مع فريقه في هزيمة جديدة، والتي تلقاها علي ملعبه وأمام جماهيره علي ملعب بوليرت ديليليس، حيث تلقي الخسارة السادسة علي التوالي، لكن هذه المرة من فريق لوريان بثلاثية مقابل هدفين، في إطارة منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي الدرجة الثانية .

 

وتقدم لوريان في الدقيقة 11 عبر جايل دانيتش، وتعادل في الدقيقة 23 عبر فيليب ماركوفيتش، وعاد جايتان كورتيت للتقدم في الدقيقة 58 لصالح لوريان، ليتعادل في الدقيقة 65 كيفن فورتون لصالح لانس، لينهي دينس بوانجا النتيجة لوريان بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 82 .

 

وشارك حافظ في الهدف الثالث لفريق لوريان، بعدما إحتسبت ضربة الجزاء التي سجل منها بوانجا هدف لوريان الثالث ضد حافظ، ويقوم حكم المباراة بإشهار الكارت الأصفر الأول للاعب الذي يشارك للمرة الثانية فقط مع فريقه الفرنسي بعد إنهاء أمور إنتقاله .

 

ومازال رصيد لانس متجمدا من النقاط، جيث لم يتعادل حتي  الآن ولم يفز ولا مباراة، فيما قفرز لوريان إلي الصدارة برصيد 14 هدف مؤقتا لحين إنتهاء مباراة ستاد ريمس أمام نظيره ستاد بريست الأثنين المقبل .


لاعب ذو صلة

X