هل تتذكر مارك فيش أسطورة جنوب أفريقيا؟ لن تصدق رسالته المبهرة لباكا بعد انتقاله للأهلي

هل تتذكر مارك فيش أسطورة جنوب أفريقيا؟ لن تصدق رسالته المبهرة لباكا بعد انتقاله للأهلي

استقبل جلين بينكين وكيل لاعب النادي الأهلي باكاماني رسالة نصية من جانب مارك فيش أحد أهم لاعبي الكرة في تاريخ جنوب إفريقيا من أجل تحفيز اللاعب الشاب صاحب الـ19 عاماً.

وقاد مارك فيش مدافع جنوب إفريقيا السابق منتخب بلاده للفوز ببطولة أمم إفريقيا عام 1996 قبل أن يخسر لقب 1998 أمام منتخب مصر وخاض فترة إحتراف في نادي لاتسيو الإيطالي.

وخص جلين بينكين El-Ahly.com بنص الرسالة التي أرسلها مارك فيش مدرب في قطاع الناشئين بجنوب إفريقيا والتي أشاد فيها بإنتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي.

وجاءت رسالة مارك فيش لباكاماني كالتالي:

"خطوة جيدة لك أن تاخد خطوة رائعة وشجاعة في مسيرتك الكروية مثل هذه، قمت بالتوقيع مع أنجح نادي في القارة الأفريقية، وللنادي الذي يطمح ان يحقق بطولات في كل عام بسبب مبادئهم في العمل، واللاعبون المصريون والأجانب الذين يتعاقدون معهم وبالتالي يصبحوا قادرين على المحافظة على المقاييس التي يضعوها لأنفسهم داخل القارة الإفريقية وعالم كرة القدم، لو أظهرت موهبتك التي اظهرتها في جنوب افريقيا داخل النادي الأهلي لن تصبح اللاعب الذي كنت تحلم بالوصول إليه، بل ستكون أكثر من ذلك".

"الكرة المصرية هي أقرب طريقة لعب لما هو ممكن أن تراه في أوروبا بسبب إحترافيتهم، طريقة وابداع الأفراد المشاركين في اللعب وشغف الجماهير أمر جيد، لقد جعلتني فخور بأنك لم تأخذ الطريق السهل وتستمر في جنوب افريقيا بل قمت بتحدي نفسك أن تكون الأفضل، باكاماني انت ملهم للاعبين الصغار في جنوب افريقيا الذين يحتاجون إلهاماً من بعضهم البعض، لكي يعرفوا أن هناك ما هو أكبر من اللعب في جنوب إفريقيا، انت انتقلت لبلد الفرق فيها أكثر إحترافية واللاعبين لديهم أحلام أكبر وكرة القدم لها قيمة ستجعلك لاعب قادر على تغيير أمال الكرة الجنوب إفريقية، أتمنى لك الأفضل في مصر لأني أعلم ان المصريين سيرحبوا بك ويساعدوك من أجل الوصول للقمة".

"احييك باكاماني مرة أخرى وتذكر لو احتجت لننصيحة بخلاف نصيحة وكيلك الذي اعرفه منذ زمن طويل، قم بالإتصال بي".

"شكراً لك أنك ألهمتنا وانك منحت للكرة الجنوب إفريقية أمل ، شكراً للأهلي لأن له مقاييس لكرة القدم في القارة، أتمنى لك النجاح".

طالع أيضاً:

وكيل باكاماني يحدد 3 أسباب تضمن انفجاره بالأهلي .. وشيء وجده بالقاهرة لم يجده بالبرتغال

وكيل باكاماني يكشف لـEl-Ahly.com: أول من تحدث معه لضم اللاعب ودور عمرو جمال

بيدفيست: ظننا لبعض الوقت أن باكاماني لن يذهب للأهلي .. الزمالك أيضاً حاول ضمه

باكاماني .. بين الفشل العربي أو تألق نادر في تاريخ الأهلي

في مران الأهلي .. أجايي مترجماً لباكاماني

إتحاد الكرة يرفض إرتداء أحمد الشيخ لأكبر رقم في تاريخ الدوري

لاعب ذو صلة

X