عقبة جديدة تقف أمام طريق تشيلسي لتجديد عقد هازرد

عقبة جديدة تقف أمام طريق تشيلسي لتجديد عقد هازرد

وضع الدولي البلجيكي إيدين هازرد صانع ألعاب فريق تشيلسي الانجليزي عقبة جديدة أمام فريقه اللندني لتجديد تعاقده، بعد العديد من الشائاعات التي تطول مستقبل اللاعب ورحيله عن الفريق وإنتقاله للدوري الاسباني وبالتحديد فريق ريال مدريد .

 

وحاول تشيلسي تمديد عقد اللاعب صاحب الـ27 عاما، إلا أن محاولات التجديد فشلت في مناسبتين، حتي أن أحد العروض كان برفع راتب اللاعب من 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا إلي 300 ألف، ليصبح أعلي الرواتب في الدوري الانجليزي متوفقا علي بول بوجبا لاعب اليونايتد صاحب الـ290 ألف .

 

ورد هازرد علي تقارير تجديد تعاقده بجملة واحدة " سأجدد تعاقدي بعد تجديد عقد كورتوا "، حيث يتبقي موسم واحد في عقد كورتوا، فيما يتبقي موسمين في عقد هازرد والثنائي مطلوب في ريال مدريد، إلا أن أولاد كورتوا قد يكونا العائق الأساسي أمام تجديد تعاقد كورتوا .

 

وصرح كورتوا " الأمر ليس بالسهل، صديقتي السابقة إنتقلت للعيش في مدريد، وهذا سيؤثر عليا بشكل كبير، أنا أحب أولادي حتي الممات، بالنسبة للعب في أسبانيا الفترة المقبلة لاأعرف أريد أن أخذ كامل الوقت لمناقشة موضوع تجديد تعاقدي مع تشيلسي " .

 

وكان كورتوا له تصريح من قبل قال فيه " هل أنا وهازرد نشجع بعضنا البعض للتمديد ؟ نعم، فإذا سألتني سأقول لك إذا جدد هازرد سأجدد، وإذا سألت هازرد سيقول لك إذا وقع كورتوا سأوقع، نحن سعداء في تشيلسي ونعتبر أنفسنا جزء من الفريق " .

X