زيدان يهاجم الأعلام : عندما تهاجم الريال تبيع بشكل أكبر

زيدان يهاجم الأعلام : عندما تهاجم الريال تبيع بشكل أكبر

يري المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني إلي أن الوضع داخل الفريق ليس بالسؤ الذي تظهره بعض وسائل الأعلام سواء داخل أسبانيا أو خارجها، وأن الفريق مازال ينافس علي كل البطولات حتي هذه اللحظة .

 

ويأتي ريال مدريد رابعا في الليجا الاسبانية التي يحمل لقبها بفارق 16 نقطة خلف برشلونة المتصدر وللريال مباراة أقل، فيما أوقعته قرعة كأس أسبانيا في مواجهة ليجانيس في ربع النهائي، ويلاقي باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها أيضا .

 

وقال زيدان " لقد سأمت من كثرة ماسمعت أن ريال مدريد فريق سيء، إنه لمن السهل أن تقول أن كل شيء سلبي في ريال مدريد، ولكن في الحقيقة أننا نمتلك بعض الأيجابيات، إنه لمن الجيد أن تتحدث عن سلبيات الريال فهذا يجعل الصحف تبيع بصورة أكبر " .

 

وأضاف زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فياريال في الجولة الـ19 غدا السبت " مايجب علينا القيام به هو أن لانستمع لأي مما يقولونه، لايتحدثون إلا عن سلبيات وهذا شيء مغاير للحقيقة، وأنا لاأري الأمور بهذه الطريقة، يجب أن ننظر إلي الآيجابيات، نحن حتي الأن ننافس علي كل البطولات " .

 

وردا علي وقوعه في مواجهة ليجانيس في كأس الملك قال زيدان " ليجانيس فريق قوي وصعب، والشيء الأفضل في الأمور أننا لن نغادر مدريد، ومهم يكون الخصم فنحن ريال مدريد، وأي فريق يواجهنا يلعب بقوة ويصعب الأمور علينا " .

 

قرعة كأس أسبانيا : ديربي كاتالونيا وسهلة للريال وصعبة لأتليتكو .

X