طه إسماعيل: هذا كان قصدي بتصريح "حسين السيد مستقبل الأهلي" .. ونفوز بدون معلول

طه إسماعيل: هذا كان قصدي بتصريح "حسين السيد مستقبل الأهلي" .. ونفوز بدون معلول

اثار المحلل الكروي طه إسماعيل الجدل خلال الأيام الماضية بتصريحه أن حسين السيد الراحل عن صفوف النادي الأهلي هو مستقبل القلعة الحمراء خلال السنوات المقبلة.

وعلق عدد من جماهير النادي الأهلي على تصريحات الشيخ طه متعجباً في ظل رحيل حسين السيد لنادي الاتفاق السعودي معاراً لموسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية ووجود الظهير الأيسر التونسي الدولي علي معلول.

ومن جانبه علق طه إسماعيل خلال تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com قائلاً "بالفعل حسين السيد هو مستقبل النادي الأهلي، هذه المقولة أقصد بها أنه من الطبيعي ان يكون لديك في الأهلي لاعبين محليين قادرين على قيادة الفريق بعد رحيل اللاعب الأجنبي الموجود في مركزه".

متابعاً "علي معلول لاعب جيد ولكنه لن يستمر معك لسنوات، نفس الأمر في الجبهة اليمنى مثلاً فيوجد لديك باسم علي ومحمد هاني لقيادة هذه الجبهة بعد احمد فتحي، يجب أن انظر للامام وليس تحت اقدامي وهذه هي سياسة الأهلي حالياً والتي تظهر في ضم لاعبين صغار السن مثل صلاح محسن ومحمد فخري وغيرهم".

وواصل مدرب الأهلي السابق "انت تضم لاعبين أجانب من أجل تدعيم المراكز التي تعاني فيها من ضعف شديد، مادام لديك البديل الذي يقدم مستوى قريب أو اقل قليلاً من مستوى اللاعب الأجنبي فمن الأفضل أن تضم اللاعب الأجنبي في مركز به أزمة مثل المساك في الفترة الحالية على سبيل المثال".

طه إسماعيل عضو لجنة الكرة السابق بالأهلي أضاف في تصريحاته "لديك سيارة مرسيدس موديل 2010 وهناك الحديث منها في عام 2012 على سبيل المثال، ما الداعي لشراء الأحدث مادام الفارق ليس بكبير، علي معلول لاعب جيد ولديه خبرات دولية ولكنه ليس الحاسم في المباريات، بدونه تفوز أيضاً ولا توجد أزمة هذا كان قصدي بتصريح أن حسين السيد هو مستقبل الأهلي".

X