رابطة الأندية تطالب بزيادة عدد الجماهير الى 500 مشجع

رابطة الأندية تطالب بزيادة عدد الجماهير الى 500 مشجع

عقدت رابطة الأندية المحترفة اجتماع بحضور أعضائها المهندس محمود الشامي رئيس الرابطة، والنائب المهندس أحمد عثمان، وكلا من اللواء صفي الدين بسيوني، وثروت سويلم، والدكتور إسماعيل سليم، والمهندس ماجد نجاتي، واللواء عثمان الدسوقي، بالإضافة الى اللواء مصطفى عزام المدير التنفيذي، وحسين عوض المدير المالي.

وعقب انتهاء الاجتماع أعلن رئيس الرابطة المهندس محمود الشامي أن الاجتماع الذي عقد اليوم كان مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالدوري المصري لاستعراض الموقف بالنسبة للموسم الكروي الحالي، وتصورات الموسم الجديد الذي تم تحديد الثالث من أغسطس المقبل لانطلاقه.

وقال الشامي أن اتحاد الكرة اخذ العديد من الخطوات لعودة الجماهير لمباريات كرة القدم، وتم تكليف ثروت سويلم عضو المكتب التنفيذي بالتواصل مع وزارة الداخلية والتنسيق من أجل زيادة عودة الجماهير المسموح دخولها في مباريات الدوري الى 500 مشجع بدلا من 300.

كما تم تشكيل لجنة لسلامة الملاعب تمهيدا لعودة الجماهير للمدرجات، وتضم اللجنة كلا من المهندس محمود الشامي، واللواء عثمان الدسوقي، بالإضافة الى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

كما ناقش الاجتماع عددا من المقترحات لتطوير مسابقة الدوري المصري، مثل اختيار لاعب الأسبوع ولاعب الشهر وجمهور الأسبوع وجمهور الشهر، وسيتم تحديد الفائزين بالتنسيق بين الرابطة واتحاد الكرة ولجنة المسابقات واللجنة الفنية.

لاعب ذو صلة

X