زوجة جريزمان تبحث عن منزل في برشلونة

زوجة جريزمان تبحث عن منزل في برشلونة

أكدت تقارير إعلامية إسبانية علي أن النجم الفرنسي الدولي أنطونيو جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الاسباني يقترب بشدة من الأنتقال إلي فريق برشلونة الاسباني، بعدما بدأت زوجته إريكا شبيونيرا في البحث عن منزل جديد في برشلونة .

 

وأفاد " راديو كتالونيا " أن إريكا قد قابلت أحد السماسرة في برشلونة، بعد المواجهة التي جمعت برشلونة مع أتلتيكو مدريد الاخيرة، وبالفعل بدأت في مشاهدة العديد من المنازل في بعض المناطق التي يسكن فيها بعض لاعبو برشلونة .

 

وبدأت إريكا البحث في منطقة " كاستيل ديفيلز " والتي يسكن فيها كلا من ميسي وسواريز وكوتينيو وتبعد عن وسط برشلونة 23 كم، قبل أن تزور منطقة " بيدرالبيس " والتي يسكن فيها كلا من بيكيه وديمبلي، وكان يسكن فيها نيمار أيضا .

 

وحاولت إريكا إيجاد مكان بعيد عن وسط المدينة، مقل الذي يسكن فيه تير شتيجن، لكنها فشلت في إيجاد المكان المناسب، خاصة وأنها تركز علي منطقة تشبه التي يسكن فيها جريزمان حاليا .

 

ويسكن جريزمان حاليا في منطقة " لافينسا " والتي يقطنها كلا من دييجو سيميوني وفرناندو توريس وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة، وتتميز ببعدها عن وسط المدينة، كما أنها مؤمنة من قبل شركة خاصة للأمن، ولكنها فشلت في إيجاد مكان مثله حتي الأن في برشلونة .

X