موعد الزيارة الرسمية الأولى لتركي آل الشيخ للنادي الأهلي

موعد الزيارة الرسمية الأولى لتركي آل الشيخ للنادي الأهلي

يستقبل مجلس إدارة النادي الأهلي في مقره بالجزيرة يوم الثلاثاء تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم في زيارة هي الأولى له منذ تنصيبه رئيساً شرفياً للنادي الأهلي.

وكشف الإعلامي احمد شوبير عبر برنامجه كلمة حرة مباشرة صباح الاثنين ان تركي آل الشيخ يستعد لزيارة النادي الأهلي يوم الثلاثاء في أول زيارة له منذ اتخاذ مجلس إدارة النادي الأهلي قراراً بتعيينه رئيساً شرفياً للقلعة الحمراء.

وأعلن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خلال مؤتمر صحفي عقده في نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي عن تنصيب تركي آل الشيخ رئيساً شرفياً للقلعة الحمراء.

وأكد شوبير ان مسئولي النادي الأهلي يستعدون على قدم وساق لاستقبال تركي آل الشيخ يوم الثلاثاء في زيارة ستكون تاريخية بما انها الأولى منذ حصوله على لقب الرئيس الشرفي.

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والذي تم انتخابه في نهاية نوفمبر العام الماضي قد أعلن في مؤتمر صحفي أطلق عليه مشروع القرن عن وجود دور لتركي آل الشيخ في إيجاد المستثمرين العرب لانشاء مدينة الأهلي الرياضية والتي ستضم استاداً عالمياً للقلعة الحمراء.

الجدير بالذكر ان النادي الأهلي قد اعلن في وقت سابق عن تكفل تركي آل الشيخ بقيمة صفقة صلاح محسن في انتقاله من صفوف نادي إنبي إلى المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

X