حسين السيد يعود للأهلي بموافقة الاتفاق السعودي

حسين السيد يعود للأهلي بموافقة الاتفاق السعودي

انهى حسين السيد ظهير ايسر نادي الاتفاق الموسم الكروي في السعودية بعد ان شارك مع زملائه في وصول ناديه للمركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي.

وخرج حسين السيد معاراً من صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد لمدة موسم ونصف الا ان اللاعب صاحب الـ26 عاماً اثار الجدل برسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي مساء الخميس.

وكتب السيد رسالة شكر فيها مسئولي ولاعبي وجهاز فني نادي الاتفاق السعودي وابدى سعادته على الفترة التي قضاها مع الفريق خلال نصف الموسم الماضي.

صحيفة سبورت السعودية اكدت في خبر لها يوم الاحد ان حسين السيد قرر العودة لصفوف النادي الأهلي خلال الساعات الحالية من اجل خوض تدريباته اليومية مع القلعة الحمراء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأوضحت الصحفية ان حسين السيد قرر استغلال اجازته للسفر الى القاهرة والتدرب مع ناديه بعد حصوله على موافقة من مسئولي الاتفاق السعودي سعياً للحفاظ على المستوى البدني والفني.

وأكدت سبورت ان حسين السيد لم يحسم قراره النهائي مع نادي الاتفاق والأهلي سواء بالاستمرار في عقد الإعارة لموسم قادم بالدوري السعودي أو العودة لصفوف القلعة الحمراء.

X