بالمواعيد .. تعرف على جميع مباريات الأهلي قبل كأس العالم

بالمواعيد .. تعرف على جميع مباريات الأهلي قبل كأس العالم

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين عن موعد الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري والتي يواجه فيها النادي الأهلي نظيره الزمالك.

ويستعرض El-Ahly.com عن المباريات المتبقية للنادي الأهلي في مختلف البطولات قبل انطلاق نهائيات كأس العالم القادمة بروسيا والتي تنطلق في الرابع عشر من شهر يونيو المقبل.

مباريات مؤكدة محدد مواعيدها

يواجه النادي الأهلي فريق وادي دجلة ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من الدوري المصري مساء الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفريق بتروجيت مساء يوم الاحد الموافق 22 من شهر أبريل الحالي ضمن منافسات الأسبوع 33 من الدوري المصري الممتاز.

وقررت لجنة المسابقات وضع مباراة الأهلي والزمالك بالجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري العام يوم الخميس الموافق 26 ابريل في الثامنة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

كما أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أعلنت عن موعد مباراة الأهلي والاسيوطي بربع نهائي كأس مصر والتي من المقرر اقامتها في السابعة مساء يوم الاثنين الموافق 30 أبريل على ملعب ستاد السلام.

ويبدأ النادي الأهلي مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا عندما يواجه فريق الترجي أحد أيام 4أو 5 أو 6 من شهر مايو المقبل.

كما أن حسام غالي قائد خط وسط القلعة الحمراء قرر أن يخوض مباراة اعتزاله أمام فريق أياكس الهولندي في الحادي عشر من شهر مايو المقبل في دبي والتي من الممكن أن تتعارض مع مباراة نصف نهائي كأس مصر في حال تأهل النادي الأهلي والتي قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري أن يكون يوم 9 من شهر مايو المقبل.

ويلتقي النادي الأهلي فريق كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا أحد أيام 15 أو 16 من شهر مايو المقبل.

مباريات غير مؤكدة محدد مواعيدها

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد مباراة نصف النهائي من كأس مصر والتي من المقرر أن تكون يوم 9 من شهر مايو في حال تأهل النادي الأهلي.

وتأهل النادي الأهلي للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر بعدما تفوق على فريق الداخلية بهدفين مقابل لا شيء في مباراة دور الـ16 وفي حال تأهله للدور نصف النهائي ينتظر الفائز من مباراة سموحة ووادي دجلة.

مباريات مؤكدة غير محدد مواعيدها

يتبقى للنادي الأهلي مباراة واحدة في الدوري مؤجلة من الأسبوع الـ28 أمام فريق المصري ولم يتم تحديد موعدها بعد.

مباريات غير مؤكدة وغير محدد مواعيدها

لم تقم لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتحديد موعد المباراة النهائية لبطولة كأس مصر وبالتالي فأنه لم يتقرر موعد المباراة في حال تأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية للبطولة.

طالع أيضاً:

عامر حسين يكشف عن انباء مقلقة لحسام غالي بسبب كأس مصر

تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهاية الدوري

X