تعرف على برنامج الأهلي حتى مواجهة كمبالا سيتي الاوغندي

تعرف على برنامج الأهلي حتى مواجهة كمبالا سيتي الاوغندي

متابعة: محمد الدكر وإٍسلام أسامة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح الاثنين استعداداً لمواجهة أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي قائد الفريق والمقرر اقامتها يوم 11 من شهر مايو الجاري على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب مباراة الفريق أمام الترجي التونسي بالجولة الأولى لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا والتي أقيمت على ملعب برج العرب يوم الجمعة الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويتجه فريق النادي الأهلي إلى الامارات في الثانية عشرة صباح يوم الأربعاء القادم ومن المقرر أن تصل البعثة لمطار الشارقة بالأمارات فجر يوم الخميس استعدادا ً لمواجهة فريق أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة النادي الأهلي إلى مدينة دبي فوز وصولها إلى مطار الشارقة قبل السفر في اليوم التالي لمدينة العين التي يقام بها مباراة اعتزال غالي بين الأهلي وأياكس على ستاد هزاع بن زايد.

وتطير بعثة النادي الأهلي الامارات يوم السبت القادم متجهة إلى اوغندا استعداداً لمواجهة فريق كمبالا سيتي في إطار ثاني مباريات الفريق بدور المجموعات لدوري ابطال فريقيا.

لاعب ذو صلة

X