صلاح عن اصعب موقف في حياته .. ما بين النار والأمل والحماس للوصول للمونديال

صلاح عن اصعب موقف في حياته .. ما بين النار والأمل والحماس للوصول للمونديال

تحدث محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن اصعب لحظة مر بها في حياته وهي مباراة الكونغو على ملعب برج العرب بالإسكندرية والذي قاد المنتخب المصري للتأهل إلى مونديال 2018 بروسيا.

منتخب مصر واجه الكونغو في الجولة قبل الأخيرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية واحتاج للفوز من اجل التأهل للمونديال بشكل رسمي قبل السفر ومواجهة غانا في غانا ولكن في الشوط الثاني سجل الضيوف هدف التعادل ليهدد هدف الفراعنة في التأهل.

وقال صلاح في حواره مع برنامج كل يوم عبر شاشة أون على لحظة تسجيل منتخب الكونغو هدف التعادل في الشوط الثاني والتي ظهر فيها في وسط ارض الملعب برد فعل تاريخي قبل تسجيل ركلة جزاء الفوز.

وصرح افضل لاعب بالدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018 قائلاً "كنت شايف قبل الماتش اننا هنكسب وهنتأهل لكاس العالم، مكنتش شايف غير كدة، فور تسجيل التعادل قلت لنفسي لن أقبل بتلك النتيجة".

متابعاً "سقطت على ارض الملعب لثوانٍ قليلة، قلت لنفسي لو اللعيبة شافتني بالشكل ده مش هيكملوا الماتش، لازم أقوم واحمسهم مازال هناك وقت في اللقاء ولكنني كنت أعلم بان الامر صعب".

وأضاف صلاح "كنت اشجع اللعيبة وبداخلي نار، لا اصدق ما يحدث وان التأهل لكاس العالم سيؤجل، كنت بزعق في اللعيبة وأقول مينفعش ازعق فاشجعهم وبعدين ابص للجمهور ومنظرهم وبعدين أقول لازم احمسهم وهكذا".

وواصل هداف الدوري الإنجليزي تصريحاته "قلت لنفسي هو احنا فعلاً منحوسين؟ مش هنوصل كأس عالم؟، لازم نوصل للمونديال مع الجيل ده".

X