صلاح يحصل على جائزة جديدة .. الأفضل في الدوري الإنجليزي

صلاح يحصل على جائزة جديدة .. الأفضل في الدوري الإنجليزي

يواصل النجم المصري البالغ من العمر 25 عاما محمد صلاح حصد الجوائز مع ليفربول خلال أول موسم له مع الفريق في الدوري الإنجليزي.

وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بتصويت الجمهور بعدما تغلب على دافييد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنهام وجيمس تاركوسكي لاعب بيرنلي وكيفين دي بروين ورحيم سترلينج لاعبا مانشستر سيتي في التصويت الذي أجرى من فترة.

وكان محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة اللاعبين المحترفين والتي مُنحت له بعدما جاء في المركز الأول في تصويت اللاعبين المشاركين في الدوري.

بينما جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل اللجنة المنظمة تختلف في طريقة تصويتها عن جائزة رابطة اللاعبين المحترفين.

ويكون التصويت في جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل اللجنة المنظمة يعتمد على 10% فقط من أصوات الجماهير بينما تكون باقي النسبة مقسمة على لجنة الخبراء.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح استطاع حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة الكتاب والنقاد الإنجليزية، وأصبح محمد صلاح أول لاعب أفريقي يحصل على الجائزة التي يتم اختيار الفائز بها من خلال 400 عضو والتي أنشئت في عام 1947، صلاح يواصل الحصاد في موسمه الذهبي بالفوز بجائزة رابطة الكتاب والنقاد الإنجليزية.

كما أن صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

ويقترب صلاح من حسم لقب هداف الدوري الإنجليزي حيث أن اللاعب المصري يتصدر قائمة هدافي البريميرليج برصيد 31 هدفاً ويأتي في المركز الثاني هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 28 هدفاً.

X