الأهلي يقتحم النفق المظلم بخسارة موجعة من كمبالا الهزيل

الأهلي يقتحم النفق المظلم بخسارة موجعة من كمبالا الهزيل

حقق فريق كمبالا سيتي الاوغندي الفوز على النادي الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقان في إطار الدور الثاني لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

انطلق في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب مانديلا الوطني بأوغندا، وتلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي صدمة قبل بدايتها بإصابة أحمد فتحي وخروجه من التشكيل الأساسي.

الإصابة تبعد فتحي عن التشكيل الأساسي للأهلي أمام كمبالا .. تعرف على دكة البدلاء

وأضاع ميدو جابر أول فرص النادي الأهلي في المباراة عندما ارتبك أمام حارس مرمى فريق كمبالا في الشوط الأول، ميدو جابر يرتبك أمام مرمى كامبالا ويهدر فرصة هدف محقق

كما أن وليد سليمان وأهدر فرصة تقدم النادي الأهلي عندما أضاع ركلة جزاء خلال الشوط الأول، وليد سليمان يهدر ضربة جزاء أمام كامبالا

اللحظات الأخيرة من الشوط الأول شهدت تبادل للكرات بين لاعبي الأهلي ومرر وليد سليمان للمندفع صبري رحيل الذي حولها قوية ولكن حارس كامبالا ينقذ الموقف.

وارتدت الكرة من الحارس الأوغندي لتجد باكاماني الذي سدد مرة أخرة في المرمى ولكن حارس كامبالا يواصل التألق ويمنع الأهلي من هدفه الأول.

هدف ضائع جديد .. حارس كامبالا يتألق في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول

وخلال الشوط الثاني لم يقدم لاعبي الأهلي الأداء المنتظر وظهر فريق كمبالا بشكل أفضل خلاله ليتمكن من تسجيل هدفين ويحقق الفوز الأول له في دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وسجل إبراهيم صدام الهدف الأول لكمبالا في الدقيقة 74 من زمن النصف الثاني من المباراة قبل أن يضيف أواني الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 89.

بتحقيق أول فوز لفريق كمبالا سيتي أمام النادي الأهلي أصبح رصيد الفريق الاوغندي 3 نقاط، بينما توقف رصيد النادي الأهلي عند نقطة وحيدة في المجموعة الأولى.

لاعب ذو صلة

X