قضي الأمر: El-Ahly.com يؤكد أن البدري لن يستمر في تدريب النادي الأهلي

قضي الأمر: El-Ahly.com يؤكد أن البدري لن يستمر في تدريب النادي الأهلي

رحيل حسام البدري عن تدريب الأهلي أصبح أمرًا قريبا في ظل رغبة إدارة الكرة في اجراء تغيير بالجهاز الفني للأهلي الذي حقق لقب الدوري هذا الموسم وخسر بطولة الكأس.

ويؤكد El-Ahly.com من خلال مصادره الخاصة أن حسام البدري سيرحل عن تدريب الأهلي، ومن المتوقع أن يصدر القرار النهائي في هذا الأمر عقب نهاية اللقاء الأخير بالموسم أمام المصري في ختام مباريات الدوري.

وخسر فريق الأهلي مباراته الثانية في مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا أمام كامبالا سيتي بهدفين دون رد وتعادل سلبيا في مباراته الأولى ضد الترجي.

إدارة الكرة قد أكدت في وقت سابق ارجاء مناقشة أمور الفريق الأول حتى الانتهاء من خوض مباراتي الفريق الأخيرة في الموسم أمام كامبالا سيتي بدوري أبطال افريقيا والمصري في الدوري.

وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد أكد في تصريحات رسمية اتفاقه على تجديد تعاقده بعد أن تم إبلاغه من محمود الخطيب برغبة النادي الأهلي باستمراره في الادارة الفنية للفريق وأكد أن هذا الأمر تم في جلستين اجتمع فيهما مع رئيس النادي الأهلي في الامارات أثناء خضوعه لجراحة العمود الفقري دون وجود أي شروط مالية.

حسام البدري حقق مع الأهلي منذ عودته لتدريب الفريق بطولتين للدوري المصري وبطولة كأس مصر والسوبر المحلي وصعد لنهائي دوري أبطال افريقيا وخسر اللقب أمام الوداد المغربي.

 

 

X