المفاجأة الكبرى: أسلوب حسام البدري في الأيام القليلة الماضية كشف للاعبين نيته الرحيل

المفاجأة الكبرى: أسلوب حسام البدري في الأيام القليلة الماضية كشف للاعبين نيته الرحيل

"رحيل البدري؟ .. ليس مفاجأة" هذا ما علق به أكثر من لاعب داخل فريق الكرة بالنادي الأهلي حول قرار حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء بعدم استكمال مهمته مع المارد الأحمر عقب الخسارة من كمبالا.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي أعلن مساء الثلاثاء عن قبول لجنة الكرة بالقلعة الحمراء طلب حسام البدري بالاعتذار عن منصبه مديرًا فنيًا للفريق الأول.

وقرر البدري عدم استكمال مهمته مع النادي الأهلي عقب الخسارة من كمبالا عصر الثلاثاء بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

ولكن قرار حسام البدري الذي أخطره للجنة الكرة بعدم استكمال مهمته لم يكن مفاجئًا للاعبي القلعة الحمراء عقب مباراة كمبالا.

وأكد أكثر من لاعب داخل صفوف النادي الأهلي لـEl-Ahly.com أن تعامل وتصرفات حسام البدري مع الفريق قبل مباراة كمبالا بيومين على الأقل كانت مؤشرًا كبيرًا أن المدير الفني لن يتواجد معهم عقب لقاء دوري الأبطال.

وشعر لاعبو الاهلي من تصرفات حسام البدري معهم أنه يقوم بتوديعهم وتوجيه لهم الكلمات الأخيرة في منصبه كمدير فني للقلعة الحمراء أياً كانت نتيجة اللقاء سواء بالفوز أو التعادل أو الخسارة.

البدري كان كثير الحديث مع اللاعبين خلال الأيام الماضية بشكل أكبر من المعتاد في طريقة تعامل المدير الفني مع اللاعبين، واختلاف التعامل تسبب في وصول هذا الاحساس للاعبين بأن البدري لن يستمر بين صفوف الفريق.

طالع أيضًا:

El-Ahly.com يكشف: هذا ما قاله البدري للاعبين عقب الهزيمة وقبل ابلاغهم بقرار رحيله

لجنة الكرة تقبل اعتذار البدري وايوب بديلًا

في بطولة افريقيا.. ماذا يحدث للأهلي بعد الخسارة والتعادل في اول جولتين؟

وائل جمعة: 5 أسباب أوصلت الأهلي للوضع الحالي

تحليل كامبالا: الخسارة بدأت بقرارات من القاهرة ثم تغييرات الشوط الثاني

مجلس إدارة الأهلي يجتمع الأربعاء لمناقشة مصير حسام البدري

X