كالديرون يكتفي برد مقتضب عن حضوره للقاهرة الليلة لتوقيع عقد تدريبه للأهلي

كالديرون يكتفي برد مقتضب عن حضوره للقاهرة الليلة لتوقيع عقد تدريبه للأهلي

متابعة: أمجد الغنيمي

بعدما دخل جابريل كالديرون المدير الفني الأرجنتيني في القائمة النهائية الموضوعة من قبل لجنة الكرة لاختيار المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، نفى المدرب حضوره للقاهرة مساء الأربعاء.

حيث قال كالديرون لـEl-Ahly.com أنه لن يأتي إلى القاهرة مساء الأربعاء، وذلك بعدما أكدت بعض التقارير أنه على موعد مع الوصول مساء الأربعاء لتوقيع عقود توليه مهمة القلعة الحمراء.

ويعد المدير الفني السابق لمنتخب السعودية وعمان وقطر أحد المرشحين لتولي مهمة تدريب النادي الأهلي، ليتواجد في قائمة نهائية موضوعة من قبل لجنة الكرة والتي تضم أسماء مدربين أخرين.

ورفض كالديرون الرد على أي أسئلة خاصة بمفاوضاته مع النادي الأهلي من قريب أو من بعيد، مكتفيًا بالرد المقتضب عن أنباء ونفيه وصوله للقاهرة لتوقيع عقود تدريبه للنادي الأهلي مساء الأربعاء.

وكانت لجنة الكرة قد وافقت على اعتذار حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي عن منصبه عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا.

وتولى أحمد أيوب المدرب العام بجهاز حسام البدري المباراة الأخيرة في الموسم أمام المصري بالدوري، ليفوز بهدفين نظيفين ويصل بالفريق للنقطة 88 ليكون أعلى فريق يحقق نقاط في موسم واحد.

لاعب ذو صلة

X