وكيل كارتيرون يتحدث لـ El-Ahly.com عن كواليس مفاوضات الأهلي مع مدربه الجديد

وكيل كارتيرون يتحدث لـ El-Ahly.com عن كواليس مفاوضات الأهلي مع مدربه الجديد

يصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للنادي الأهلي ظهر الأربعاء لمطار القاهرة الدولي بعد ان اتفقت لجنة الكرة بالقلعة الحمراء معه على كافة التفاصيل المادية لتدريب المارد الأحمر.

وأوضح النادي الأهلي ان الفرنسي سيتواجد بجهاز فني معاون مصري دون أي أجنبي بناًء على طلب منه بعد ان فسخ عقده مع ناديه الأمريكي خلال الساعات الماضية.

وتحدث عمر الصادق وكيل اعمال مدرب مازيمبي الكونغولي ووادي دجلة السابق في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com عن كواليس مفاوضات القلعة الحمراء مع كارتيرون خلال الساعات الماضية.

وقال الصادق في تصريحاته "هذه هي أول صفقة لنا في المجال الرياضي، بالتأكيد انه امر عظيم للغاية أن تكون أول مهمة لك هو التعاقد مع المدير الفني للنادي الأهلي ويكون واحدًأ من افضل المدربين في القارة السمراء".

متابعًا "الأمر بدأ قبل رحيل حسام البدري، كنا نتوقع ان يغادر الأهلي في أي وقت واردنا ان نكون جاهزين بمرشح قوي لخلافته وعرضه على مسئولي القلعة الحمراء بعد وضع عدد من البنود والمواصفات التي نراها انه من الضروري ان تكون موجودة في مدرب الأهلي".

مضيفًا "بحثنا عن مدرب يكون صغير السن وعمل في افريقيا من قبل وترك بصمة بداخل القارة السمراء، ايضًا ان يكون طموحًا ويرغب في الفوز بالبطولات وحققها من قبل تحت ضغوط جماهيرية، بالإضافة إلى خوض تجارب مصرية وان يكون على دراية كاملة بالدوري المصري او الدوريات العربية بشكل عام وهو ما ينطبق على كارتيرون".

وواصل وكيل عمال كارتيرون تصريحاته "المفاوضات لم تأخذ وقتًا طويلًأ، الامر لم يستغرق 48 ساعة، في البداية تواصلنا معه ورحب بشدة بالعرض ثم عرضناه على لجنة الكرة ومدير التعاقدات محمد فضل، طلبات الفرنسي لم تكن كبيرة وتنازل عن مرتب كبير من اجل تدريب الأهلي".

مستمرًا في حديثه "كارتيرون سدد قيمة الشرط الجزائي مع ناديه الأمريكي والذي وصل لـ 100 الف دولار من جيبه الخاص، هو يرغب في خوض التجربة مع الأهلي بشدة".

واختتم عمر الصادق تصريحاته قائلًأ "ان تكون خطوتنا الأولى هي التعاقد مع مدرب الأهلي الجديد هو تحدي صعب بالنسبة لنا، قطع مسافة كبيرة لنا في السوق المصري وفخورون بارتباط اسمنا مع القلعة الحمراء في أول مهمة لنا".

طالع ايضًا:

أول طلب من كارتيرون لادارة الأهلي ولجنة الكرة توافق

في خمس نقاط .. لماذا باتريس كارتيرون هو الأنسب لتدريب النادي الأهلي؟

كارتيرون يدفع ١٠٠ ألف دولار من ماله الخاص لتدريب الأهلي

كما انفرد El-Ahly.com .. الأهلي يعلن رسميًا التعاقد مع كارتيرون لمدة موسمين

X