أبو ريدة : لا نختلق المشاكل مع صلاح .. ولم نجبره على مقابلة الرئيس الشيشاني

أبو ريدة : لا نختلق المشاكل مع صلاح .. ولم نجبره على مقابلة الرئيس الشيشاني

أكد هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لم يتم إجبار أي لاعب على مقابلة الرئيس الشيشاني، رمضان قاديروف، مُشيراً إلى أنه لم يتم استغلال نجم المنتخب الوطني، محمد صلاح سياسياً في معسكر الفراعنة بمدينة جروزني.

وقال أبو ريدة خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر الجبلاية :"القيادة السياسية لم تتدخل أبداً في اختيار جروزني لإقامة معسكر المنتخب في كأس العالم، واستغلال صلاح سياسياً مجرد شائعات مغرضة من الخارج".

وتابع أبو ريدة :"نجومية صلاح أكبر من الانتقادات التي تطاله في الصحف الإنجليزية"، مُضيفاً :"السؤال الآن لماذا انتقدت الصحافة البريطانية صلاح عندما تقابل في المرة الثانية مع قاديروف، ولم تنتقده في المرة الأولى".

وتابع :"محمد صلاح كان حريص على تقديم كل ما لديه معنا، المشاكل التي حدثت معه طبيعية، لقد كان مستاء من الإصابة التي تعرض لها قبل بداية المونديال، ولكننا دعمناه وحرصنا على تهيئة كافة الأجواء المناسبة له".

وأتم هاني أبو ريدة تصريحاته قائلاً :"نحن لم نختلق المشاكل مع محمد صلاح، هناك عوامل خارجية لسنا مسئولين عنها".

هذا وقد شنت بعض التقارير الصحفية العالمية هجوماً على صلاح بعد مقابلته مع رمضان قاديروف وحصوله على حق المواطنة الشيشانية، حيث يعد قاديروف هو أحد الزعماء غير المرغوب بهم في القارة الأوروبية.

 

رئيس الشيشان : البعثة المصرية أحبت جروزني .. وإعتزال صلاح شائعات من الأعداء

علاقتك بشركة بريزنتيشن؟ أبو ريده: بريزنتيشن مملوكة للدولة .. كلامي واضح

أبو ريدة : لم نغير معسكر جروزني بسبب اتصالات عليا

X