أبو ريدة يوضح حقيقة بيع التذاكر في السوق السوداء .. وزيارة أبو هشيمة لمعسكر المنتخب قانونية

أبو ريدة يوضح حقيقة بيع التذاكر في السوق السوداء .. وزيارة أبو هشيمة لمعسكر المنتخب قانونية

نفى هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن يكون أعضاء مجلس إدارة الاتحاد قد باعوا التذاكر المخصصة لهم في السوق السوداء، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أن زيارة رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة لمعسكر المنتخب الوطني جاءت في إطار قانوني.

وقال أبو ريدة خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر الجبلاية :"مخصص لنا 1050 تذكرة في كل مباراة وكل أوراقنا سليمة، وسنرحب أي جهة رقابية تأتي للإطلاع على ما حدث في عملية بيع التذاكر".

وأضاف أبو ريدة قائلاً :"أقدر رجال الأعمال الذين دعموا المنتخب خلال الـ3 سنوات الماضية، وحضور أحمد أبو هشيمة لمعسكر المنتخب لأنه مسئول في الشركة الراعية، وكان يتوجب علينا الترحيب به لأننا "معندناش قلة أصل"، كما أن الحصة التدريبية كانت مفتوحة للجماهير، وهو قام بتحية اللاعبين فقط وجلس 10 دقائق ورحل".

ودافع أبو ريدة عن مجلس إدارته قائلاً :"الاتحاد المصري لم يحمل خزينة الدولة جنيها واحداً، وأدى دوره في الخدمة المجتمعية، على الرغم من أننا نبني منشآت كثيرة جداً كي تكون مقرات للمنتخب في السنوات المقبلة".

وأتم أبو ريدة :"اتحاد الكرة أدى ما عليه، وكان علينا توفير الإمكانيات للمنتخب فقط، وهو ما حدث، وليس دورنا أن نلعب في الملعب، والمنتخب نجح في عهدنا للوصول إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، وكأس العالم".

رئيس الشيشان : البعثة المصرية أحبت جروزني .. وإعتزال صلاح شائعات من الأعداء

علاقتك بشركة بريزنتيشن؟ أبو ريده: بريزنتيشن مملوكة للدولة .. كلامي واضح

أبو ريدة : لم نغير معسكر جروزني بسبب اتصالات عليا

لاعب ذو صلة

X