"ميسي" تويتر .. كيف تحول البكاء لتنبوء تاريخي من اسطورة الأهلي بعد 450 جنيه!

"ميسي" تويتر .. كيف تحول البكاء لتنبوء تاريخي من اسطورة الأهلي بعد 450 جنيه!

"انت هتكون نجم الأهلي بعد سنوات قليلة" .. كلمات تتوقف عندها عندما تسمعها من أسطورة كبيرة مثل اكرامي الشحات احد رموز حراسة المرمى في مصر للاعب صغير يبلغ من العمر 14 عامًا فقط.

احمد عماد عبد الحميد، اسم لم يكن يعرفه احد على وسائل التواصل الاجتماعي قبل أيام قليلة، فوجيء رواد موقع تويتر بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي لنجلها وهي تسرد قصة حياته في 260 حرف فقط لاغير.

"من ٥ سنين راح اختبارات فى الاهلى و محدش اهتم و شافه .. قالوله هانبقى نكلمك مشى من نادى الاهلى و دموعه على خده و قالى انا مكانى هنا و فعلا موت نفسه تمارين و ماتشات فى فريق نادى المعادى لحد ما جه الأهلى هو اللى طلبه وكان اول لعيب فى الاهلى ينزل اساسى بعد انضمامه للفريق باسبوع"، هذا ما كتبته والدة أحمد عماد بجانب المقطع الذي لم يتعدى الـ120 ثانية ليلاقي اعجابًا كبيرًا من جانب المتابعين لها.

El-Ahly.com تواصل مع والدة احمد عماد صاحب الرقم 11 أو كما يُطلق عليه بين زملائه ومدربه بـ "ميسي" نظرًا لمهاراته الفردية العالية التي يتمتع بها صاحب الـ14 عامًا، وما يأتي هو على لسان والدته.

"احمد لعب  في نادي المعادي منذ ان كان عمره 6 سنوات وكان في مدرسة الكورة، بعد 3 سنوات قررنا تلبية رغبته في اللعب للنادي الأهلي وذهبنا لاختبارات النادي في مدينة نصر، انتظر لساعات طويلة ثم طلب منه احد المدربين ان يشارك في تقسيمة مع زملائه وبعد لمستين فقط للكرة طالبه بالرحيل وقالولنا "هنبقى نكلمكم تاني".

"بعد سماع احمد لتلك الكلمات كان رد فعله هو البكاء المتواصل، كلمات قليلة كانت تصدر منه وهي "انا مكاني في الأهلي – انا ماخدتش فرصتي"، ثم عاد من جديد لنادي المعادي واتفقنا سويًا على العمل بقوة من اجل العودة للأهلي من جديد".

وتتابع "اصبح اكثر تطورًا مع نادي المعادي واصبح مدربو الفرق يتصارعون على ضمه من أجل خوض المباريات به حتى وصل الامر ان الفرق كانت تطلب منه المشاركة معها في دورات رمضانية مقابل 450 جنيه في البطولة الواحدة، رفضنا عرض من المقاولين العرب بسبب ان المسافة طويلة ورفضنا ايضًا عرضًا من وادي دجلة لأننا نرى ان مكانته هو الأهلي".

مضيفة "وفي يوم بدأ مسئولو الزمالك في التفاوض لضمه مع نادي المعادي، وقتها شعرنا ان فرصة الأهلي لن تأتي وأن اللعب للابيض فرصة من أجل ظهوره بشكل أفضل للفريق الأحمر، جلس والده مع مسئولي الزمالك واثناء انتظاره لتوقيع العقود تحدث معه مدرب أحمد في نادي المعادي وطلب منه الحضور لمقر النادي فورًا".

وتواصل والدة احمد "ذهب الى نادي المعادي واذا بمدربه يؤكد ان الأهلي طلب الحصول على خدمات نجلي في ثلاث مرات سابقة ولكنه لم يخطرنا بسبب حاجة الفريق لجهوده ثم تحدث مع مسئولي الأهلي وأكد لهم ان اللاعب جاهز للتوقيع وبدأ حلم نجلي اخيرًا".

"نجلي انضم للأهلي منذ ستة اشهر، بعد أسبوع واحد فقط من التدريبات اصبح عنصرًا اساسيًا في الفريق، يتدرب حاليًا مع كابتن أسامة عرابي، في مرة فوجئنا بالكابتن اكرامي ينادي على أحمد بعد احدى المباريات ويقول له "لو فضلت مكمل بمستواك ده هتكون نجم في الفريق الأول قريب جدًا".

واختتمت والدة احمد عماد تصريحاتها "هو متواجد حاليًا في فريق تحت 15 سنة ووقع مع النادي الأهلي لمدة خمس سنوات مقبلة، أتمنى ان اراه يومًا في صفوف ريال مدريد".


X