الأهلي يهزم كراسنودار الروسي بخمسة أهداف في ختام معسكر كرواتيا

الأهلي يهزم كراسنودار الروسي بخمسة أهداف في ختام معسكر كرواتيا

واجه النادي الأهلي فريق كراسنودار الروسي في ختام مباريات الفريق الودية خلال معسكره في كرواتيا استعدادًا للموسم الكروي الجديد تحت قيادة مديره الفني باتريس كارتيرون.

وتمكن لاعبو الأهلي من تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز فيها بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد بواقع هدفين لوليد سليمان، وهدفين لميدو جابر، وآخر بأقدام اسلام محارب.

وتعذر نقل الهدف الثاني للنادي الأهلي الذي سجله وليد سليمان قبل نهاية الشوط الأول بسبب توقف بث المباراة الذي كان ينقله الفريق الروسي قبل أن يعود مرة أخرى مع بداية احداث الشوط الثاني.

وكان النادي الأهلي تعادل ايجابيًا في المباراة الودية الأولى التي خاضها يوم الجمعة الماضي أمام فريق اولمبيا السلوفيني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن يعود النادي الأهلي فجر الثلاثاء بعد انتهاء المعسكر الأوروبي في كرواتيا ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون اللاعبين راحة لمدة يوم واحد على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل.

ويقدم El-Ahly.com متابعة دقيقة بدقيقة لمباراة الأهلي وكراسنودار الروسي:

3:05 أنهي الفريقان عملية الاحماء قبل بداية المباراة ويستعدان في الوقت الحالي لبداية اللقاء.

3:10 تشكيل النادي الأهلي "محمد الشناوي– سعد سمير- أيمن أشرف- علي معلول- أحمد فتحي- عمرو السولية- حسام عاشور- وليد سليمان- مؤمن زكريا- جونيور اجايي – صلاح محسن".

3:15 .. الفريقان إلى أرض الملعب استعدادًا لانطلاق اللقاء.

د1 .. حكم المباراة يطلق صافرة البداية.

د3 .. استحواذ من لاعبي كراسنودار على الكرة في وسط ملعبهم دون خطورة على مرمى الأهلي.  

د5 .. ضربة حرة لصالح النادي الأهلي من على دائرة منتصف الملعب بعد تدخل من مدافع الفريق الروسي على صلاح محسن.

د6 .. ضربة ركنية أولى في المباراة لصالح النادي الأهلي من الجهة اليمنى بعدما قام وليد سليمان بتسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بمدافع الفريق الروسي لتتحول لركلة ركنية.

د7 .. الحكم يشهر البطاقة الصفراء الأولى في المباراة للاعب الفريق الروسي بعد تدخل على حسام عاشور في منتصف ملعب النادي الأهلي.

د9 .. تمريرة طولية من عمرو السولية في اتجاه جونيور أجايي في الجهة اليسرى لكن يخطأ تمريرها اللاعب النيجيري ليتمكن دفاع الفريق الروسي من قطع الكرة بسهولة.

د10 .. جووووووول الهدف الأول في المباراة لفريق كراسنودار الروسي بعدما قام اللاعب برفع كرة عرضية من الجهة اليسرى لزميله داخل منطقة الجزاء الذي حولها برأسه على يمين محمد الشناوي.

د12 .. علي معلول يقوم بتمريرة لمؤمن زكريا الذي مررها لصلاح محسن الذي انفرد بالمرمى ولكن تصدى لها حارس الفريق الروسي بنجاح.

د15 .. مهاجم الفريق الروسي ينفرد بمحمد الشناوي الذي خرج من مرماه ليقوم اللاعب بمراوغته والدخول لمنطقة جزاء النادي الأهلي ويمررها لزميله الذي سددها خارج المرمى.

د18 .. فريق كراسنودار يقوم بتمرير الكرة بين لاعبيه في منتصف ملعب النادي الأهلي قبل ان تصل لمحمد الشناوي بعد تمريرة خاطئة من لاعب الفريق الروسي.

د20 .. ضربة حرة مباشرة للنادي الأهلي على حدود منطقة جزاء الفريق الروسي بعد تدخل على مؤمن زكريا.

د21 .. ضربة جزاء لصالح النادي الأهلي قام الحكم باحتسابها بعدما سدد مؤمن زكريا الضربة الحرة المباشرة واصطدمت بيد المدافع الروسي.

د22 .. جوووووووول هدف التعادل للنادي الأهلي يسجله وليد سليمان بعدما سدد ركلة الجزاء بنجاح على يمين الحارس الذي قام بالارتقاء للزاوية اليسرى.

د23 .. ضربة ركنية لصالح فريق كراسنودار بعدما سدد لاعب الفريق الروسي كرة قوية من خارج منطقة جزاء النادي الأهلي اصطدمت برأس سعد سمير وتحولت لركلة ركنية.

د 25 .. ركلة حرة مباشرة لصالح النادي الأهلي قام الحكم باحتسابها لصالح مؤمن زكريا بالقرب من دائرة منتصف الملعب.

د27 .. هجمة خطيرة لفريق كراسنودار الروسي ليقوم اللاعب بتمريرها لزميله داخل منطقة جزاء النادي الأهلي لكن الحكم يقوم باحتساب الكرة تسلل.

د29 .. فرصة خطيرة يهدرها مهاجم الفريق الروسي أمام مرمى النادي الأهلي مباشرة بعدما قام زميله بتمريرها عالية له من الجهة اليمنى لكنه يسددها برأسه خارج مرمى محمد الشناوي.

د30 .. وليد سليمان يمرر كرة طويلة في اتجاه مؤمن زكريا الذي انطلق في اتجاه مرمى الفريق الروسي لكن الكرة كانت أطول من اللازم وخرج الحارس ليمسك بها.

د34 .. توقف المباراة بسبب سقوط وليد سليمان على أرض الملعب ودخول الجهاز الفني للنادي الأهلي لمعالجة اللاعب.

د36 .. استئناف احداث اللقاء وخروج وليد سلميان برفقة الجهاز الطبي للنادي الأهلي لاستكمال علاجه.

د38 .. استمرار التعادل الإيجابي في المباراة التي يستحوذ فيها النادي الأهلي على الكرة في منتصف الملعب في الوقت الحالي.

د40 .. توقف البث الخاص بالمباراة بشكل مؤقت.

د44 .. وليد سليمان يتمكن من تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الثانية الأخيرة من زمن الشوط الأول.

د45 .. الأهلي ينهي الشوط الأول من عمر اللقاء متقدمًا في النتيجة بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي النادي الأهلي وليد سليمان.

د46 .. الحكم يطلق صافرة احداث الشوط الثاني ودخول شريف اكرامي بدلا من محمد الشناوي.

د48 .. تسديدة من خارج منطقة جزاء النادي الأهلي نجح اكرامي في التصدي لها بنجاح قبل ان يتابعها مهاجم الفريق الروسي ويسكنها في الشباك لكن الحكم يطلق صافرته ليحتسب تسلل.

د55 .. جونيور أجايي ينطلق من الناحية اليمنى ويقوم بتمرير كرة أرضية عرضية داخل منطقة جزاء الفريق الروسي لكن تمر الكرة من أمام صلاح محسن وكانت من الممكن ان تكون كرة الهدف الثالث للنادي الأهلي.

د57 .. لاعبو النادي الأهلي يقومون بتمرير الكرة في وسط ملعبهم في محاولة منهم لخلق فرصة لتسجيل الهدف الثالث.

د58 .. تسديدة قوية من لاعب فريق كراسنودار الروسي من خارج منطقة جزاء النادي الأهلي لكن تخرج أعلى من عارضة شريف اكرامي.

د60 .. اسلام محارب يستعد للدخول كتغيير ثاني للنادي الأهلي في المباراة.

د61 .. خروج وليد سليمان ودخول اسلام محارب في التغيير الثاني للنادي الأهلي خلال احداث المباراة.

د62 .. تسديدة من لاعب كراسنودار الروسي من الجهة اليسرى داخل منطقة جزاء النادي الأهلي لكن يتصدى لها شريف اكرامي بنجاح.

د63 .. استحواذ من لاعبي الفريق الروسي على الكرة ويقومون بتمريرها في وسط ملعب النادي الأهلي.

د64 .. ضربة حرة مباشرة للفريق الروسي ليرفعها اللاعب داخل منطقة جزاء النادي الأهلي ليخرج شريف اكرامي وينجح في ابعاد الكرة عن مرماه ولكن المباراة تتوقف لسقوط لاعب فريق كراسنودار.

د66 .. ركلة ركنية لصالح النادي الأهلي من الجهة اليسرى ويستعد علي معلول لتنفيذها.

د67 .. الأهلي يجري 3 تغييرات دفعة واحدة .. دخول أكرم توفيق ومحمد هاني ومحمد شريف وخروج أحمد فتحي وحسام عاشور وصلاح محسن.

د69 .. ضربة ركنية للنادي الأهلي من الجهة اليمنى وينجح الدفاع الروسي في ابعادها خارج منطقة الجزاء ليسددها اسلام محارب من مرة واحدة لكن تخرج عالية عن المرمى.

د71 .. استمرار تقدم النادي الأهلي في المباراة والفريق الروسي يستحوذ على الكرة في وسط ملعبه وسط ضغط من لاعبي النادي الأهلي.

د72 .. صبري رحيل يستعد للدخول إلى أرض الملعب.

د73 .. خروج علي معلول ودخول صبري رحيل في سادس تغييرات النادي الأهلي في اللقاء.

د75 .. ميدو جابر يستعد للمشاركة في المباراة وركلة ركنية للنادي الأهلي يستعد اسلام محارب لتنفيذها.

د76 .. خروج مؤمن زكريا ودخول ميدو جابر في التغيير السابع للنادي الأهلي في المباراة.

د77 .. جوووووول الهدف الثالث للنادي الأهلي في المباراة عن طريق ميدو جابر بعد انطلاقة من محمد شريف من الجهة اليسرى وتمريرها له أمام المرمى.

د80 .. جووووول الهدف الرابع للنادي الأهلي في المباراة عن طريق ميدو جابر .. محمد هاني انطلق من الجهة اليمنى وقام بتمرير كرة عرضية داخل منطقة جزاء الفريق الروسي ليرتقي ميدو ويسددها برأسه في المرمى لتصبح النتيجة تقدم الأهلي 4/1

د82 .. ضربة حرة مباشرة للفريق الروسي من على حدود منطقة جزاء النادي الأهلي ليقوم اللاعب بتمريرها عالية داخل منطقة الجزاء ويرتقي زميله ويسددها برأسه لكن جاءت عالية عن مرمى شريف اكرامي.

د86 .. استمرار تقدم النادي الأهلي في المباراة ومحاولات ضعيفة من الفريق الروسي لإدراك الهدف الثاني.

د88 .. لاعبو الأهلي يمررون الكرة في وسط ملعبهم قبل أن يتمكن لاعبي الفريق الروسي من قطع الكرة.

د90 .. جوووووووووول الهدف الخامس للنادي الأهلي في المباراة عن طريق اسلام محارب.

شرح الهدف الخامس .. جونيور أجايي انطلق بالكرة من الجهة اليمنى قبل أن يمرر كرة عرضية أرضية داخل منطقة جزاء الفريق الروسي في اتجاه محمد شريف الذي مررها للخلف قليلا لإسلام محارب الذي سددها في المرمى.

د92 .. نهاية المباراة بفوز النادي الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف.


X