مرتضى: فرصة أخيرة لطارق حامد وإلا "سيكون حقي ضربك بالحذاء في ميدان عام"

مرتضى: فرصة أخيرة لطارق حامد وإلا "سيكون حقي ضربك بالحذاء في ميدان عام"

مرتضى: فرصة أخيرة لطارق حامد وإلا "سيكون حقي ضربك بالحذاء في ميدان عام"

تتواصل ازمة مرتضى منصور وطارق حامد بسبب رفض اللاعب التجديد للزمالك وعدم حضور الاجتماع مع مسئولي الزمالك مساء الأربعاء.

مرتضى منصور هاجم طارق حامد من خلال فيديو نشره عبر الصفحة الرسمية له على الفيسبوك وأكد أن اللاعب يماطل في التجديد وسيعرضه للبيع.

ورد طارق حامد من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام " وكتب لاعب الزمالك بيانًا عبر صفحته الشخصية قال فيه " كل التقدير والاحترام لجماهير وإدارة وكيان نادي الزمالك لكن من حق الجميع المعرفة ولهذا أردت توضيح سبب عدم حضوري الاجتماع مع الإدارة أمس الأربعاء".

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أصدر مرتضى منصور بيانا طالب فيه طارق حامد بالكشف عن المقربين الذين نصحوه بعدم حضوره جلسة أمس الاربعاء لإنهاء أزمة تجديد عقده والتي تم الاتفاق عليها في حضوره بالنادي

وأوضح مرتضى منصور " البيان الذي اصدره اللاعب فيلم هندي هابط، ويحمل الكثير من الاكاذيب التي لا أساس لها من الصحة على الاطلاق، وانه لاعب طماع ومبتز، ويبحث عن تحقيق مصلحته الشخصية، ويتاجر بجماهير القلعة البيضاء".

وقام مرتضى منصور بمنح طارق حامد فرصة أخيره للحضور حتى الساعة الحادية عشر مساء الخميس من أجل تجديد عقده وانهاء الازمة المفتعلة من جانبه مؤكدا له بانه لو صادق ويعشق الزمالك فانه سيحضر تلك الجلسة.

واختتم مرتضى منصور بيانه بتوجيه رسالة الى اللاعب بانه في حاله عدم حضور جلسة اليوم، فانه سيكون من حقه أن يضربه بالحذاء في ميدان عام.

طالع أيضا

طارق حامد يرد على مرتضى منصور: لم اجتمع معك لانها مسرحية وتلقيت تحذيرات

مرتضى منصور: طارق حامد طز فيك انت لاعب بشبشب وبعتك خلاص

طارق حامد لمرتضي: "اديتك كتير اوي وكنت اقل واحد دلوقتي اديني فلوس"

 

X