El-Ahly.com يكشف كواليس تجديد سعد سمير في أديس ابابا .. دول مش أجدع مني!

El-Ahly.com يكشف كواليس تجديد سعد سمير في أديس ابابا .. دول مش أجدع مني!

تحدثت بعض التقارير الصحفية ان سعد سمير مدافع النادي الأهلي يرغب في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء ولا يرحب بتجديد عقده وانه طلب من مسئولي الكرة بالنادي السماح له بالرحيل في فترة الانتقالات الصيفية او زيادة عقده مقابل التجديد.

وعلق وليد سليمان صانع العاب النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حول هذا الامر مؤكدًا ان سعد سمير قام بتجديد عقده منذ أربعة اشهر وعلى بياض مثله مثل عدد كبير من لاعبي الفريق "طالع التفاصيل".

ويكشف El-Ahly.com كواليس تجديد سعد سمير لعقده مع النادي الأهلي في جلسة سريعة حدثت بمطار اديس ابابا في اثيوبيا اثناء سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى الجابون لخوض مباراة الإياب امام مونانا في دور الـ32 من بطولة دوري ابطال افريقيا.

واجتمع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بسعد سمير في جلسة شهدت وجود وليد سليمان وحسام عاشور بالفريق اثناء الترانزيت استعدادًا للسفر إلى الجابون واخطره برغبة إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالتجديد له.

ورحب سعد سمير بالتجديد وقال لسيد عبد الحفيظ "لو العقود معاك دلوقتي انا جاهز للتوقيع، هو وليد سليمان وعاشور أجدع مني يجددوا على بياض وانا لا؟"، ليخطر سيد عبد الحفيظ محمود الخطيب برد اللاعب ليتم الاتفاق على تجديد العقد فور الوصول إلى القاهرة.

وأكد سعد لمدير الكرة السابق في تلك الجلسة انه واحد من أبناء النادي الأهلي وانه مرحب بالبقاء مادام مسئولي القلعة الحمراء متمسكون به ويرغبون في استمراره وانه لا يملك الحق في رفض التجديد طالما طُلب منه ذلك.

وبالفعل بعد وصول الأهلي إلى القاهرة اجتمع سيد عبد الحفيظ مع سعد سمير وقام اللاعب بتوقيع عقده لمدة اربع سنوات على بياض مع تأكيده على انه يترك التقدير المالي لمسئولي القلعة الحمراء.

وخلال جلسة الثنائي في القاهرة، استفسر سيد عبد الحفيظ من سعد سمير عن طلباته المادية ليرد لاعب الأهلي "ماليش طلبات، انتظر التقدير من النادي فقط، ايضًا كابتن محمود الخطيب يتواجد في الخارج للعلاج فلا مجال في هذا الوقت للحديث عن ماديات، الأهم هو توقيعي" وبالفعل وقع اللاعب".

وعلم محمود الخطيب خلال جلسته مع سيد عبد الحفيظ في الخارج اثناء رحلته العلاجية بما صدر من سعد سمير ليثني على قراره هو والثنائي وليد سليمان وحسام عاشور وارسل له رسالة عبر مدير الكرة ان النادي الأهلي دائمًا ما يقدر أبنائه التقدير الأمثل.

طالع ايضًا:

وكيله يعلن عبر El-Ahly.com: انتهاء ازمة ناصر ماهر .. لن يرحل عن الأهلي

محمود الخطيب يعدد أسباب عدم رد الأهلي على التجاوزات التي طالت مجلس الإدارة

تركي آل الشيخ يعلن بقاء طارق حامد في الزمالك وضم فتحي والشناوي لبيراميدز

El-Ahly.com يكشف ما دار بين الأهلي وصلة في اجتماع الخميس

X