كايزر تشيفز يغلق الباب امام خبر "مفيد" للأهلي ويعلن اسم مدربه

كايزر تشيفز يغلق الباب امام خبر "مفيد" للأهلي ويعلن اسم مدربه

أعلن نادي كايزر تشيفز الجنوب افريقي عن تعيين جيوفاني سولينايس مديرًا فنيًا جديدًا للفريق خلفًا للمدرب ستيف كومبيلا في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.

وكانت تقارير صحفية ربطت بين الصربي نيكولا كافازوفيتش المدير الفني لفريق تاونشيب رولرز البوتسواني وبين فريق كايزر تشيفز خلال الفترة الماضية.

ويستعد فريق تاونشيب رولز البوتسواني لمواجهة النادي الأهلي في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري ابطال افريقيا والمقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وإذا كان تولى الصربي نيكولا كافازوفيتش تدريب فريق كايزر تشيفز قبل أيام قليلة من مواجهة النادي الأهلي، فانه كان سيصبح قرار مفيد للفريق الأحمر حيث أن الفريق البوتسواني كان سيصيبه الخلل قبل المواجهة المرتقبة.

لكن الفريق الجنوب افريقي قطع الطريق أمام الخبر الذي كان سيأتي في مصلحة النادي الأهلي وأعلن اسم مدربه الجديد يوم الجمعة.

وكذلك قبل أن يتولى الفرنسي باتريس كارتيرون الإدارة الفنية للنادي الأهلي كان قريب من تدريب الفريق الجنوب افريقي الذي كان يبحث عن مدرب بعد رحيل ستيف كومبيلا.

ونفس الامر انطبق على حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي الذي ربطت تقارير صحفية بينه وبين الانتقال لتدريب فريق كايزر تشيفز بعدما أعتذر عن الاستمرار في مهمته في الإدارة الفنية للنادي الأهلي بعد الهزيمة أمام كمبالا سيتي الاوغندي في دوري ابطال افريقيا.

وذكرت وكالة "رويترز" الجنوب افريقية أن أول مباراة سيخوضها فريق كايزر تشيفز تحت قيادة مديره الفني الجديد ستكون أمام صن داونز في كأس ودية والمقرر اقامتها يوم الـ21 من شهر يوليو الجاري.

الجدير بالذكر أن نادي كايزر تشيفز الجنوب افريقي عن تعاقده مع اللاعب الزيمبابوي خاما بيليات صانع ألعاب فريق ماميلودي صن داونز بعقد يمتد لثلاث سنوات، في إطار الصفقات التي يقوم بها الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

طالع أيضًا:

El-Ahly.com يكشف كواليس تجديد سعد سمير في أديس ابابا .. دول مش أجدع مني!

يوسف يكشف تفاصيل معسكر الأهلي المغلق في الأسكندرية

موقف الأهلي من رحيل سعد سمير

ملامح قائمة الأهلي لمباراة تاونشيب .. 24 لاعب بينهم ساليف كوليبالي واستبعاد ثلاثي

عن الأماكن المتبقية بقائمة افريقيا: ماذا يعني موقف الأهلي من كوليبالي وشريف وناصر

أبو تريكة ووائل جمعة يتحدثان لكبار الأهلي قبل مواجهة تاونشيب الحاسمة

كواليس جلسة محمد يوسف مع ناصر ماهر التي انتهت باستمراره مع الأهلي

يوسف يتحدث عن ساليف كوليبالي بعد ظهوره الأول مع الأهلي

شاهد الظهور الأول لكوليبالي وفرص مروان الضائعة في ملخص ودية الأهلي ونجوم المستقبل

لاعب ذو صلة

X