هل يكون الأفضل؟ .. بيكفورد يتألق ويحرم مونييه من تسجل هدف صاروخي في المونديال

هل يكون الأفضل؟ .. بيكفورد يتألق ويحرم مونييه من تسجل هدف صاروخي في المونديال

يواصل الحارس جوردان بيكفورد حارس مرمى منتخب إنجلترا ونادي ايفرتون الإنجليزي تألقه خلال منافسات كأس العالم، ويؤكد على انه من أفضل حراس مونديال 2018.

ويلتقي منتخبي إنجلترا وبلجيكا في إطار منافسات مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم المقامة في الوقت الحالي بروسيا، والتي تنتهي منافستها يوم الاحد بالمباراة النهائية التي ستجمع بين منتخبي فرنسا وكرواتيا.

وكان منتخب الأسود الثلاثة فشل في تخطي الدور نصف النهائي عندما واجه منتخب كرواتيا في المباراة التي انتهت بهزيمته بهدفين مقابل هدف، وعلى الجانب الاخر فشل المنتخب البلجيكي هو الاخر في تخطي عقبة منتخب فرنسا في مباراة نصف النهائي.

وخلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تمكن بيكفورد من انقاذ مرمى منتخب إنجلترا من هدف محقق عندما تصدى لتسديدة قوية للغاية من لاعب المنتخب البلجيكي توماس مونييه.

في الدقيقة 80 من أحداث الشوط الثاني انطلق دريس ميرتينس من وسط الملعب ليمرر كرة في الجهة اليمنى باتجاه زميله مونييه، لتصطدم الكرة بأقدام مدافع المنتخب الإنجليزي وترتفع عن أرض الملعب.

الكرة المرتفعة وصلت في اتجاه توماس مونييه داخل منطقة جزاء المنتخب الإنجليزي الذي لم يتردد في تسديدها من مرة واحدة قبل أن تلمس الأرض لكن تصدى لها الحارس بيكفورد ببراعة وينقذ مرمى منتخب بلاده من هدف محقق.

طالع أيضًا:

ألديرفيلد ينقذ مرماه من هدف محقق للمنتخب الإنجليزي بأعجوبة

لماذا ظهر داني روس بجوارب مثقوبة؟

X