بلجيكا تكتب التاريخ وتفوز على إنجلترا بهدفين وتحقق المركز الثالث بمونديال روسيا

بلجيكا تكتب التاريخ وتفوز على إنجلترا بهدفين وتحقق المركز الثالث بمونديال روسيا

نجح المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم، في الفوز على نظيره الإنجليزي، بهدفين نظيفين، في مباراة تحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع.

وحقق المنتخب البلجيكي فوزًا هامًا على الأسود الثلاثة ليحصل على المركز الثالث لأول مرة في تاريخه، ببطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي تعد من أغلى البطولات في تاريخ كرة القدم.

وبدأ منتخب الشياطين الحمر المباراة بقوة كبيرة، ففي الدقيقة 4 أرسل اللاعب البلجيكي ناصر الشاذلي عرضية خطيرة للغاية لزميله توماس مونيير.

ونجح مونيير في خداع دفاعات المنتخب الإنجليزي، وسدد الكرة أسف جوردان بيكفورد الحارس الإنجليزي المتألق في مونديال روسيا لتسكن الشباك معلنة عن الهدف الأول للشياطين.

وفي الدقيقة 70 من عمر اللقاء، أرسل ماركوس راشفورد تمريرة سحرية للمدافع الإنجليزي إيريك داير ليصبح منفردًا بحارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا.

ونجح داير في وضع الكرة من فوق جسد كورتوا الذي حاول أن يتصدى لها ولكنه فشل، وقبل أن تسكن الكرة الشباك ظهر ألديرفيلد ليبعد الكرة من خط المرمى ويحرم الأسود الثلاثة من هدف التعادل.

وفي الدقيقة 82 قام منتخب بلجيكا بهجمة مرتدة ممتازة، انتهت بإرسال دي بروين تمريرة سحرية لزميله إدين هازارد الذي سدد الكرة على يمين بيكفورد لتسكن الشباك معلنة عن الهدف الثاني.

وكان المنتخب البلجيكي خسر أمام نظيره الفرنسي بهدف نظيف، في إطار مباريات دور نصف النهائي، بينما خسر المنتخب الإنجليزي من كرواتيا بهدفين لهدف.

X