جميلة إنجلترا تخطف الأضواء في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم

جميلة إنجلترا تخطف الأضواء في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم

تمكن المنتخب البلجيكي من تحقيق الفوز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعته أمام نظيره الإنجليزي في إطار منافسات مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

وجاء هدفي المنتخب البلجيكي في المباراة عن طريق توماس مونييه في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، بينما أحرز ايدين هازارد الهدف الثاني في الدقيقة 82 من زمن الشوط الثاني ليؤمن الفوز والمركز الثالث لمنتخب بلاده.

وحقق المنتخب البلجيكي فوزًا هامًا على الأسود الثلاثة ليحصل على المركز الثالث لأول مرة في تاريخه، ببطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي تعد من أغلى البطولات في تاريخ كرة القدم.

وكان المنتخب البلجيكي خسر أمام نظيره الفرنسي بهدف نظيف، في إطار مباريات دور نصف النهائي، بينما خسر المنتخب الإنجليزي من كرواتيا بهدفين لهدف.

وكعادة مباريات كأس العالم خطفت الجميلات الأضواء في مدرجات ملعب المباراة، وخلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع خطفت مشجعة للمنتخب الإنجليزي الأضواء ليتم تسليط الكاميرات عليها طوال احداث المباراة.

ويقدم El-Ahly.com بعض صور الجماهير من المباراة التي جمعت بين منتخبي إنجلترا وبلجيكا في المباراة قبل الأخيرة بكأس العالم.

طالع أيضًا:

ألديرفيلد ينقذ مرماه من هدف محقق للمنتخب الإنجليزي بأعجوبة

لماذا ظهر داني روس بجوارب مثقوبة؟

بلجيكا تكتب التاريخ وتفوز على إنجلترا بهدفين وتحقق المركز الثالث بمونديال روسيا

هل يكون الأفضل؟ .. بيكفورد يتألق ويحرم مونييه من تسجل هدف صاروخي في المونديال

X