كارتيرون يعقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة تاونشيب

كارتيرون يعقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة تاونشيب

متابعة اسلام أسامة:

يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الفريق اليوم خلال معسكر الفريق المقام حاليًا بالإسكندرية.

وتأتي المحاضرة لدراسة فريق تاونشيب البتسواني، المقرر مواجهته الثلاثاء القادم، على ملعب برج العرب في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص كارتيرون على مشاهدة مباراتي تاونشيب البتسواني أمام كمبالا سيتي الأوغندي والترجي التونسي مع الجهاز المعاون عدة مرات لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق.

ويسعى كارتيرون خلال المحاضرة إلى شرح خطة المباراة والمهام المكلف بها كل لاعب، وذلك وفقًا لأسلوب اللعب وخطة المباراة مع التركيز على بعض الجمل الفنية والتكتيكية المنتظر تطبيقها خلال اللقاء.

وأعلن كارتيرون عن ضم 24 لاعبًا في قائمة الفريق لمعسكر الإسكندرية من بينهم ثلاثي حراسة المرمى شريف اكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي بالإضافة إلى المدافع المالي ساليف كوليبالي المنضم مؤخرًا للقلعة الحمراء.

ويعد اللقاء في غاية الأهمية للمارد الأحمر حيث ان الفريق يحتل المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة جمعها من تعادل وهزيمة، بين يحتل الفريق البوتسواني المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وهزيمة.

وكشف الموقع الرسمي للكاف عن طاقم التحكيم الجزائري الذي سيدير المباراة ويقوده مصطفى غربال ويعاونه كلًا من مقران قوراري وإبراهيم الحملاوي.

X