تاونشيب يصل الأسكندرية لمواجهة الأهلي بدون مديره الفني

تاونشيب يصل الأسكندرية لمواجهة الأهلي بدون مديره الفني

تخلف الصربي نيكولا كافازوفيتش المدير الفني لتاونشيب رولرز البوتسواني عن الحضور للاسكندرية بصحبة فريقه من اجل مواجهة النادي الأهلي.

ويحل تاونشيب ضيفًا على النادي الأهلي مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

واعلن سمير عدلي المدير الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان بعثة تاونشيب من المقرر ان تصل الى مطار برج العرب ظهر الاحد قادمة من بوتسوانا على ان تخوض مرانين استعدادًا لمواجهة المارد الأحمر.

وقال كافازوفيتش في تصريحات مقتضبة لـ El-Ahly.com انه تخلف عن السفر مع فريقه الى الإسكندرية بصحبة باقي الفريق ومن المقرر ان يستقل الرحلة التالية من اجل الحضور إلى مصر.

وأوضح المدرب الصربي انه سيصل الى مصر بصحبة مساعده مساء السبت بعد استقلال الرحلة الثانية والانتظام في معسكر تاونشيب بصحبة الفريق الضيف.

وضم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي 24 لاعبًا لمعسكر الفريق المقام بالإسكندرية من بينهم المالي ساليف كوليبالي مدافع مازيمبي الكونغولي السابق والذي طلب المدرب ضمه في ثاني صفقات الصيف "تعرف على قائمة الأهلي" .

جدير بالذكر ان الجهاز الفني للأهلي قرر قيد مؤمن زكريا لقائمة الفريق الافريقية بعد عودته من الإعارة من نادي اهلي جدة السعودي بالإضافة إلى اقتراب قيد ساليف كوليبالي "تعرف على التفاصيل" .

يذكر ان بعثة الفريق البوتسواني قد وصلت إلى مطار الإسكندرية برئاسة رئيس النادي صاحب الأصول الهندية لتتجه بعدها إلى مقر اقامتها بالقرب من ملعب برج العرب.

طالع ايضًا:

الترجي يواجه ازمة قبل مباراة كمبالا سيتي قد تمنعه من اللعب في رادس

كواليس جلسة محمد يوسف مع ناصر ماهر التي انتهت باستمراره مع الأهلي

El-Ahly.com يكشف كواليس تجديد سعد سمير في أديس ابابا .. دول مش أجدع مني!

لاعب ذو صلة

X