كارتيرون يتحدث لأول مرة عن مواجهة تاونشيب: نحن في موقف لا يليق بالأهلي .. سنقاتل

كارتيرون يتحدث لأول مرة عن مواجهة تاونشيب: نحن في موقف لا يليق بالأهلي .. سنقاتل

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي لأول مرة عن مباراة المارد الأحمر امام تاونشيب رولرز البوتسواني المقبلة.

ويخوض كارتيرون اول مبارياته الرسمية مع النادي الأهلي بعد ان تولى المهمة الفنية للمارد الأحمر خلفًا لحسام البدري المدير الفني السابق للفريق مع جهاز فني جديد يضم كلًا من محمد يوسف مدربًا عامًا وسامي قمصان ومدرب مساعد.

ويستضيف الأهلي فريق تاونشيب رولرز في التاسعة مساء الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وخلال حوار أجراه الفرنسي كارتيرون لموقع الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" تطرق المدرب حول موقف الفريق الحالي واحتلاله المرتبة الأخيرة في ترتيب جدول المجموعة الأولى بنقطة واحدة من مباراتين.

وقال مدرب مازيمبي الكونغولي السابق "هي مباراة هامة، هذا ليس المركز المناسب للنادي الأهلي، غير معقول ان يكون للفريق نقطة واحدة من مباراتين، الوضع صعب وانا اعلم ذلك جيدًا".

متابعًا "ليس لدينا سوى ان نبذل قصارى جهدنا من اجل الفوز في مباراة تاونشيب ببرج العرب، هدفنا هو حصد الثلاث نقاط ثم نرى بعد ذلك ما سيحدث في مباراة الجولة التالية".

وعلق كارتيرون على توليه مهمة تدريب الأهلي قائلًا "لا يمكن ان تترك فرصة مثل تدريب هذا النادي، هو الأكبر والأفضل في قارة افريقيا وشرف كبير ان تكون مدربًا له، احب التحديات الصعبة واعلم ان جماهير النادي لا تقبل سوى الفوز وهو ما سنعمل عليه مع اللاعبين".

وضم كارتيرون صاحب الـ 47 عامًا 24 لاعبًا لمعسكر النادي الأهلي بالإسكندرية صباح السبت على راسهم المدافع المالي الجديد ساليف كوليبالي الذي كان لاعبًا لمازيمبي الكونغولي مع مدرب المارد الأحمر الجديد "قائمة الأهلي لمباراة تاونشيب رولرز".

الجدير بالذكر ان كارتيرون تولى المهمة الفنية خلفًا لحسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي بعد ان قدم اعتذارًا عن استكمال مهمته مع القلعة الحمراء بعد الخسارة من كمبالا سيتي الاوغندي بالجولة الثانية بهدفين نظيفين ومن قبله التعادل مع الترجي التونسي سلبيًا.

ويعقد الفرنسي كارتيرون مؤتمرًا صحفيًا يوم الاثنين بملعب المباراة في برج العرب للحديث عن اللقاء بصحبة كابتن الفريق حسام عاشور.

يذكر ان تاونشيب رولرز وصل الى الإسكندرية ظهر الاحد بدون مدربه الصربي بسبب تخلفه عن الرحلة الخاصة به على ان يتدرب الفريق على فترتين استعدادًا لمواجهة الأهلي "تعرف على التفاصيل".

طالع ايضًا:

عمرو بركات: كارتيرون فوجيء أنني مازلت لاعبًا في الأهلي!

الترجي يواجه ازمة قبل مباراة كمبالا سيتي قد تمنعه من اللعب في رادس

طاقم تحكيم جزائري لمباراة الأهلي وتاونشيب

حكم لقاء الأهلي وتاونشيب: أدار 3 مباريات مصرية .. وتعرض للإيقاف لمدة شهر

X