الخطيب يجتمع باللاعبين ويوجه رسائل هامة قبل مواجهة تاونشيب

الخطيب يجتمع باللاعبين ويوجه رسائل هامة قبل مواجهة تاونشيب

توجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى مدينة الإسكندرية، ظهر اليوم الأحد، وذلك من أجل عقد اجتماعًا مطول مع لاعبي الأهلي، للاطمئنان على استعداداتهم لمباراة تاونشيب البوتسواني.  

وطالب رئيس النادي لاعبي الأهلي بضرورة بذل كل ما في وسعهم، وتحمُل المسئولية من أجل الدفاع عن حُلم كل الأهلاوية باستعادة اللقب الإفريقي، والعودة إلى المشاركة في بطولة العالم للأندية.

وأكد الخطيب على ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق وجهازهم الفني، وأنهم قادرون على تجاوز كل الصعاب، لاسيما وأن الأهلي لم يعُد أمامه سوى الفوز في المباراتين القادمتين، لضمان الاستمرار في مشوار دوري أبطال إفريقيا.

وشدد على ضرورة اللعب والتركيز طوال الـ90 دقيقة، والأداء بـ"روح الفانلة الحمراء"، وتقديم عرض متميز، وتحقيق الفوز لحصد النقاط الثلاث.

وأوضح الخطيب للاعبين أن الأهلي على مدار تاريخه لا يعرف الاستسلام، ولابد من الأداء بالروح العالية، لاسيما في وجود جهاز فني على درجة عالية من الكفاءة، وبَذَلَ الكثير لإعداد الفريق طوال الفترة الماضية.

وشهد اجتماع الخطيب مع اللاعبين تجاوبًا كبيرًا من لاعبي الفريق، حيث أكّدوا لرئيس النادي على تقديرهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم تجاه ناديهم وجماهيرهم الوفية، وأنهم سيكونون عند حسن الظن.

هذا وسيستضيف النادي الأهلي على ملعب الجيش ببرج العرب مساء الثلاثاء المقبلة نادي تاونشيب رولرز، بطل بتسوانا في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

وتعد هذه المواجهة بمثابة عنق الزجاجة للقلعة الحمراء في المشوار الإفريقي، خاصةً بعد التعادل السلبي في الجولة الأولى أمام الترجي التونسي، والهزيمة بهدفين نظيفين في الجولة الثانية أمام كامبالا سيتي.

يُذكر أن كارتيرون كان قد شدد على أهمية المباراة المقبلة نظراً للوضع الصعب للفريق بالمجموعة وإحتلاله المركز الأخير، مؤكداً أن الجميع في الفريق سيبذل كل ما في وسعه من أجل الفوز.

كارتيرون يتحدث لأول مرة عن مواجهة تاونشيب: نحن في موقف لا يليق بالأهلي .. سنقاتل

X