في مباراة من 3 أشواط .. بتروجيت يهدر فوز سهل على الزمالك في إفتتاحية الدوري

في مباراة من 3 أشواط .. بتروجيت يهدر فوز سهل على الزمالك في إفتتاحية الدوري

افتتح نادي الزمالك أولى مبارياته ببطولة الدوري في نسخته الـ60 بتعادل سلبي أمام بتروجيت، وذلك في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش بالسويس في الجولة الإفتتاحية بالموسم الجديد.

جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى مع أفضلية لنادي بتروجيت في الاستحواذ وتشكيل الخطورة، حيث أضاع لاعبو الفريق البترولي العديد من الهجمات الواعدة، فيما اكتفى الزمالك الذي ظهر في مستوى باهت بالتسديد على المرمى ولعب كرات العرضية التي باءت جميعها بالفشل.

وانقطع الأضواء الكاشفة عن ملعب الجيش بالسويس في الدقيقة 64 قبل أن يعود مجدداً في الدقيقة 74، ليحتسب الحكم أمين عمر 15 دقيقة وقت بدل ضائع، حيث انتظر حتى الدقيقة 100 للإعلان عن 5 دقائق وقت بدل ضائع.

مباراة الزمالك تتوقف بسبب عطل في الأضواء الكاشفة

وعلى الرغم من الربع ساعة الإضافية التي احتسبها الحكم والتي بمثابة شوط إضافي ثالث في عالم كرة القدم، إلا أن لاعبو الزمالك فشلوا في هز شباك الفريق البترولي الذي بدت هجماته المرتدة خلال تلك الفترة أكثر خطورة على مرمى الحارس، جنش.

واضطر المدير الفني السويسري، كريستيان جروس لإجراء عدة تغييرات حيث أشرك مصطفى فتحي ومحمد إبراهيم وحمد أحداد لإحداث أي خطورة هجومية، إلا أن لاعبو النادي الأبيض فشلوا في تصويب تسديدة واحدة على المرمى.

وبتلك النتيجة يحصد ناديي الزمالك وبتروجيت أول نقطة لهما ببطولة الدوري العام بالتساوي مع فريقي الاتحاد السكندري والمقاولون العرب اللذان تعادلا بهدف مساء اليوم.

طالع أيضاً ..

على الرغم من قرار الـ 15 مشجع.. جماهير الزمالك تملأ مدرج في مواجهة بتروجيت


X