كارتيرون يكشف سبب خروج ناصر أمام الإسماعيلي .. وكيف أثر تغيير أيمن أشرف على هجوم الأهلي

كارتيرون يكشف سبب خروج ناصر أمام الإسماعيلي .. وكيف أثر تغيير أيمن أشرف على هجوم الأهلي

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن أداء الفريق بعد التعادل أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري المصري.

وتعادل النادي الأهلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق محمد شريف ليحقق الفريق نقطة ثمينة في أولى مبارياته بالدوري المصري للموسم الكروي الجديد.

وقال المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "اللقاء كان صعب، وأهدرنا 3 فرص محققة في الشوط الأول، خلال الشوط الثاني انخفض المعدل البدني للاعبين".

وأَضاف "لم نلعب الكرة الجميلة خلال المباراة لكننا لعبنا بشكل جيد، اللاعبين كان لديهم الروح والإصرار العالي وتمكننا من تسجيل هدف وحصد نقطة في مباراة صعبة".

وعند سؤاله على تبديل ناصر ماهر في الشوط الثاني من المباراة قال كارتيرون "ناصر خاض أول مباراة منذ فترة طويلة، واستمر في الملعب لمدة ساعة كاملة وهذا وقت كافي".

وتابع كارتيرون "ناصر ماهر أدى المباراة بشكل جيد وكان أدائه رائعًا، لكن الناحية البدنية لن تساعده على اكمال المباراة حتى نهايتها".

وأوضح "قمت باشراك أيمن أشرف وغيرت طريقة اللعب إلى 4/4/2 لكي يهاجم الفريق من على الأطراف، معلول قام بالزيادة إلى الامام ونجحنا في تسجيل هدف التعادل".

وعن ثنائية هشام محمد وعمرو السولية في وسط الملعب أوضح الفرنسي "أدا الثنائي بشكل جيد، فريق الإسماعيلي وصل بكرة واحدة إلى مرمى الشناوي، كان من المفترض أن يكون لدينا فاعلية أكثر في الهجوم لكي نسجل الأهداف".

وأكمل كارتيرون "المنافسة ستكون صعبة هذا الموسم، انه موسم استثنائي، هناك فرق تملك الأموال والماديات، ونعلم هذا جيدًا".


X