كيف تخطى الأهلي ذكرياته السيئة بهدف شريف القاتل في مرمى الإسماعيلي

كيف تخطى الأهلي ذكرياته السيئة بهدف شريف القاتل في مرمى الإسماعيلي

انقذ محمد شريف النادي الأهلي من الهزيمة أمام الإسماعيلي بتسجيله هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة خلال المباراة التي جمعت بينهما في اطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

النادي الأهلي لديه ذكريات سيئة دائمًا عندما يخسر في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري، حيث أن المارد الاحمر تلقى الهزيمة في 4 مرات سابقة في الجولة الأولى من البطولة وجميعها كانت بنهاية حزينة.

موسم 1959-1960

في الأسبوع الأول من بطولة الدوري موسم 59-60 التقى النادي الأهلي بفريق الترسانة، ليخسر المارد الأحمر المباراة بهدف دون رد.

في نهاية البطولة توج الزمالك ببطولة الدوري برصيد 28 نقطة، واحتل فريق الترسانة المركز الثاني برصيد 27 نقطة، بينما كان النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 22 نقطة فقط.

موسم 2001-2002

خسر النادي الأهلي بهدفين دون رد في موسم 2001-2002 عندما التقى بفريق غزل السويس على ملعب الأخير، لتنهتي البطولة بشكل حزين على جماهير القلعة الحمراء.

في نهاية المسابقة احتل الإسماعيلي المركز الأول برصيد 66 نقطة ليتوج بلقب البطولة، بينما كان النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 64 نقطة.

موسم 2003-2004

في موسم 2003-2004 خسر النادي الأهلي مباراته الافتتاحية في بطولة الدوري أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكانت النهاية واحدة أيضًا، حيث احتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، بينما كان الزمالك هو صاحب المركز الأول والفائز بلقب البطولة برصيد 68 نقطة.

موسم 2014-2015

آخر الهزائم التي تلقاها النادي الأهلي في افتتاح مبارياته بالدوري كانت أمام فريق الرجاء المطروحي عندما خسر المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وكعادة المارد الأحمر عندما يخسر المباراة الافتتاحية في نهاية الدوري كان الزمالك هو بطل المسابقة باحتلاله المركز الأول برصيد 87 نقطة، بينما كان النادي الأهلي ثانيًا برصيد 79 نقطة.

طالع أيضًا:

بهدف + 90 الأهلي ينجو من فخ الخسارة امام الإسماعيلي وينضم لطابور التعادلات

كارتيرون يوضح سبب غياب صلاح محسن ويؤكد: امتلك هداف الدوري ومهاجم مصر في المونديال

مدرب الإسماعيلي: طريقة الأهلي المباشرة أربكت الحسابات وأضعنا فوزا سهلا

كارتيرون يكشف سبب تغيير ناصر ماهر .. وكيف أثر تغيير أيمن أشرف على هجوم الأهلي

شارك في تقييم لاعبي الأهلي بعد التعادل القاتل مع الإسماعيلي في الدوري

X