بالرغم من قيده في القائمة المحلية .. باكا مصمم على الرحيل من الأهلي

بالرغم من قيده في القائمة المحلية .. باكا مصمم على الرحيل من الأهلي

يرغب اللاعب الجنوب افريقي باكاماني ماهلامبي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الرحيل عن صفوف الفريق وعدم الاستمرار الموسم المقبل.

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة باتريس كارتيرون على قيد اللاعب الجنوب إفريقي في قائمة الفريق للموسم المقبل، وذلك بعد إصابة النيجيري، جونيور أجايي بقطع في الرباط الداخلي للركبة "طالع المزيد من التفاصيل".

ويتواجد في قائمة النادي الأهلي للموسم الجديد 4 لاعبين أجانب وهو العدد الأقصى الذي تنص عليه لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، واللاعبين هم "ساليف كوليبالي- علي معلول – باكاماني – وليد أزارو".

وعلم El-Ahly.com ان اللاعب الجنوب افريقي باكاماني ماهلامبي يصر على الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء وعدم الاستمرار في صفوف الفريق الموسم الجديد.

وقرر محمد يوسف مدرب النادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة توقيع عقوبة مالية على اللاعب الجنوب افريقي وفقًا للائحة المالية داخل القلعة الحمراء بسبب تغيبه عن مران يوم الجمعة دون الحصول على اذن.

وأوضح يوسف ان هناك جلسة منتظرة مع وكيل اعمال باكاماني من اجل بحث موقفه في الفترة المقبلة وذلك بعد قيده في قائمة النادي الأهلي.

يذكر ان باكا كان ضمن قائمة اللاعبين الذين تم قيدهم تحت السن مع قطاع الناشئين والتي ضمت صلاح محسن – كريم نيدفيد – ناصر ماهر –محمود الجزار – أحمد ريان – أحمد حمدي – أكرم توفيق.

طالع أيضًا:

الأهلي يعلن قائمته النهائية للموسم المقبل .. 23 لاعبًا وخماسي احتياطي وغياب ربيعة

الأهلي يعلن معاقبة باكاماني وجلسة مع وكيله لتحديد موقفه

X