الأهلي يفاضل بين ثلاثة لاعبين لقيدهم في القائمة الافريقية أحدهم حجز مكانه

الأهلي يفاضل بين ثلاثة لاعبين لقيدهم في القائمة الافريقية أحدهم حجز مكانه

يتساءل جمهور النادي الأهلي عمن هما اللاعبين اللذين سيستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي في قيدهما بالقائمة الافريقية مع اقتراب غلق باب القيد الافريقي.

ويغلق باب القيد الافريقي يوم الخامس من شهر أغسطس الجاري ويتبقى للنادي الأهلي لاعبين سيقوم الجهاز الفني بقيدهما في القائمة.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة باتريس كارتيرون قام بقيد الثنائي مؤمن زكريا والمدافع المالي ساليف كوليبالي في القائمة الافريقية ليعلن محمد يوسف مدرب النادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة انه سيتم حسمهما بعد مواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري.

وعلم El-Ahly.com ان الجهاز الفني للنادي الأهلي يفاضل بين 3 لاعبين من أجل قيد ثنائي منهم في القائمة الافريقية، وهم "أكرم توفيق – ناصر ماهر – محمد شريف".

ويعقد الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اجتماعًا يوم السبت من اجل تحديد الثنائي الذي سيتم قيده قبل غلق باب القيد الافريقي.

ويعد ناصر ماهر صانع ألعاب المارد الأحمر والعائد من فترة الإعارة من فريق سموحة بنهاية الموسم الماضي واحد من الاسمين الذي من المقرر ان يعلن عنهما النادي الأهلي انه قام بقيدهما في القائمة الافريقية وذلك وفقًا لمصادر El-Ahly.com.

وشارك ماهر البالغ من العمر 21 عامًا في اول مباراة رسمية مع النادي الأهلي أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري وقدم أداء جيد، وهو الذي أكده كارتيرون ومحمد يوسف عقب نهاية المباراة.

كما انه سجل محمد شريف هدف المارد الأحمر أمام الإسماعيلي وأنقذ الفريق من الخسارة في المباراة الأولى بالدوري، وعلى الجانب الاخر كان أكرم توفيق على مقاعد البدلاء ولم يشارك في اللقاء.

لاعب ذو صلة

X