القصة الكاملة .. باكا يرفض وعود كارتيرون والموقف الأقرب للأهلي

القصة الكاملة .. باكا يرفض وعود كارتيرون والموقف الأقرب للأهلي

متابعة: أمجد الغنيمي

يرغب اللاعب الجنوب افريقي باكاماني ماهلامبي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الرحيل عن صفوف الفريق وعدم الاستمرار الموسم المقبل وذلك بالرغم من قيده في قائمة الفريق النهائية للموسم الجديد.

وغاب باكا عن مران النادي الأهلي صباح الجمعة دون الحصول على اذن ليقرر محمد يوسف مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة توقيع غرامة مالية على اللاعب وذلك وفقًا للائحة النادي المالية.

وقال يوسف ان هناك جلسة ستجمع بينه وبين وكيل اعمال اللاعب الجنوب افريقي خلال الفترة المقبلة من أجل بحث موقفه مع الفريق بعد قيده في القائمة النهائية للموسم الجديد.

ويقدم El-Ahly.com القصة الكاملة التي تخص اللاعب الجنوب افريقي وكانت البداية انه عندما ابلغ الجهاز الفني للنادي الأهلي اللاعب باكاماني انه خارج حساباتهم للموسم الجديد، بحث اللاعب ووكيله عن عرض جيد لكي يقوم بتقديمه للمسئولين في النادي الأهلي ويرحل اللاعب.

وبالفعل هناك عرض قوي من أحد الأندية التي ترغب في ضم باكا خلال الفترة الحالية، وعلم El-Ahly.com ان العرض يعد كبير من الناحية المالية بالإضافة إلى رغبة اللاعب في الرحيل.

وتغيرت كل الأمور بعد إصابة جونيور أجايي في مباراة النادي الأهلي امام تاونشيب رولز البوتسواني بدوري ابطال افريقيا، حيث ان الاشعة اثبتت ان اللاعب سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 3-4 شهور.

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة باتريس كارتيرون على قيد اللاعب الجنوب إفريقي في قائمة الفريق للموسم المقبل، وذلك بعد إصابة النيجيري، جونيور أجايي بقطع في الرباط الداخلي للركبة "طالع المزيد من التفاصيل".

ووفقًا لمصادر El-Ahly.com انه بعد إصابة جونيور أجايي اجتمع كارتيرون بباكاماني وابلغه الفرنسي انه يريد استمراره مع الفريق، وأكد له انه سيمنحه فرصة المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، لكن كل هذا وسط إصرار الجنوب افريقي على الرحيل.

وقام الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيد باكا في القائمة النهائية للموسم الجديد على أمل انهم ينجحوا في إقناعه بالبقاء وعدم الرحيل في الفترة الحالية والاستمرار مع الفريق.

وستحدد الجلسة التي ستجمع بين محمد يوسف ووكيل باكامني مصير اللاعب مع النادي الأهلي، ولكن الأقرب هو رحيله وفقًا لما علمه El-Ahly.com حيث ان العرض المالي المقدم لضمه يعد عرضًا قويًا ومن الصعب رفضه، بالإضافة إلى ان الجهاز الفني كان مستبعد باكا من حساباته للموسم الجديد ورحيله لن يؤثر على الفريق بشكل كبير.

ولم يقدم اللاعب الجنوب افريقي البالغ من العمر 20 عامًا المستوى المنتظر منه الموسم الماضي مع النادي الأهلي حيث انه شارك في 15 مباراة مع المارد الأحمر بمختلف البطولات وسجل خلالها هدف وحيد وصنع 5 آخرين، وهو ما يجعله بعيد عن حسابات كارتيرون والجهاز الفني وفقًا لمصادر El-Ahly.com.

طالع أيضًا:

بالرغم من قيده في القائمة المحلية .. باكا مصمم على الرحيل من الأهلي

الأهلي يفاضل بين ثلاثة لاعبين لقيدهم في القائمة الافريقية أحدهم حجز مكانه

X