الشيخ طه يسرد تاريخه مع السعودية للرد على تصريحات تركي آل الشيخ

الشيخ طه يسرد تاريخه مع السعودية للرد على تصريحات تركي آل الشيخ

رد طه إسماعيل مدرب الأهلي والمنتخب المصري السابق على تصريحات تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية التي انتقده فيها مساء الجمعة.

وعلق طه إسماعيل خلال استديو قناة اون سبورت قبل مباراة انبي وبيراميدز مساء السبت على تجربة النادي حديث العهد ورؤيته بان التجربة ليس هدفها الاستثمار في المقام الأول ليرد تركي عبر قناة بيراميدز منتقدًا مدرب الأهلي السابق قائلًا "مش معقول أجلس أغير قناعات شخص، كان آخر خبرته في الكرة لما كان مفيهاش أوفسايد".

وتحدث الشيخ طه في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com ردًا على ما قاله تركي ال الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي قائلًا "لم اسيء لاحد طوال حياتي سواء كان رئيس هيئة الرياضة السعودية او غيره، قلت رايي الشخصي في تجربة جديدة بالدوري المصري دون الغلط في أي شخص".

متابعًا "اريد ان اذكر تركي ال الشيخ ان الشخص الذي وصفه ان اخر خبرته في كرة القدم لم يكن هناك قانون اوفسايد انني كنت مدربًا لمنتخب السعودية في بداية السبعينات ثم دربت اهلي جدة، تعاملت مع الأمير عبد الله الفيصل صاحب الفضل الكبير في ادخال كرة القدم لدولة السعودية الشقيقة".

وأضاف مدرب الأهلي السابق "عملت من عام 2000 لـ 2010 مع المنظمة الأكبر في كرة القدم وهي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وكنت مسؤول في لجنة تطوير الكرة ومدربينها واللاعبين وحتى الأطباء بها ثم عملت في مشروع الهدف".

وعمل طه إسماعيل من قبل كمحاضر في الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بجانب انه كان المسؤول الأول عن مشروع الهدف والذي كان الهدف الأساسي منه هو تطوير كرة القدم في 15 دولة افريقية.

طالع ايضًا:

تركي آل شيخ: متعب طلب مني إقامة مباراة اعتزاله .. وسعد وفتحي حاولا الانضمام لبيراميدز

لاعب ذو صلة

X