من كارتيرون لأكرم توفيق: سأبلغك بخبر سيء

من كارتيرون لأكرم توفيق: سأبلغك بخبر سيء

متابعة: إسلام أسامه

مازح الفرنسي كارتيرون أكرم توفيق خلال مران الأهلي المسائي في كواليس إبلاغه بقرار قيده في قائمة الأهلي الأفريقية مع ناصر ماهر وضمهما لبعثة الفريق المغادرة إلى تونس لمواجهة الترجي مساء الجمعة بمنافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى بدوري ابطال افريقيا.

وعلم El-Ahly.com بأن كارتيرون في بداية حديثه مع أكرم توفيق أبلغه بأن لديه خبر سيء ورد عليه اللاعب بأنه لن يكون هناك أسوأ مما هو فيه ثم بدأ الثنائي في تجاذب أطراف الحديث.

وتابع كارتيرون حديثه للاعب بالتأكيد على أنه يعلم باجتهاده وأدائه التدريبات بكل قوة وتقوم بما عليك مع الفريق، كما أنه يعلم بأنه من ضمن اللاعبين الأساسيين مع المنتخب الأوليمبي وكذلك منتخبات الناشئين في السنوات الماضية.

ثم أبلغ كارتيرون أكرم توفيق على هامش مران الأهلي بأنه تم قيده في قائمة الأهلي الأفريقية مع ناصر ماهرو هو تكليل للمجهود الذي يبذله وسيكون قيده حمل كبير عليه في الفترة المقبلة.

وشدد المدير الفني للأهلي لأكرم على ثقته في إمكانياته وقدراته وسيكون عند حسن ظن الجميع في مباريات الأهلي المقبلة.

واختار كارتيرون 23 لاعب لمواجهة الترجي وضمت أكرم توفيق وناصر ماهر بعد قيدهما كما ضمت القائمة عمرو السولية بعد غيابه عن المباراة الأخيرة بسبب الإصابة واستبعد كارتيرون مؤمن زكريا وصبري رحيل.

طالع أيضا

بعد إغلاقها بقيد أكرم وناصر .. تعرف على قائمة الأهلي الأفريقية حتى نهاية البطولة

كارتيرون يستبعد مؤمن زكريا ورحيل من قائمة مباراة الترجي

كارتيرون يختار 23 لاعب لمواجهة الترجي ويضم عمرو السولية والثنائي ناصر وأكرم

كما أكد El-Ahly.com .. كارتيرون يضم ماهر وتوفيق للقائمة الأهلي الإفريقية رسميا

 

 

X