معلول يفِ بوعده مع الأهلي

معلول يفِ بوعده مع الأهلي

متابعة: محمد الدكر

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر السبت من تونس بعد الفوز على الترجي التونسي مساء الجمعة وخطف بطاقة التأهل لدور الـ8 من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وسجل وليد ازارو هدف الفوز للنادي الأهلي في الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم على ملعب رادس في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمسابقة الافريقية.

وأعلن النادي الأهلي ان بعثة الفريق ستعود للقاهرة بدون اللاعب الدولي التونسي علي معلول الذي سيستمر في بلاده لمدة 24 ساعة.

وأوضح الأهلي ان معلول تقدم بطلب لمحمد يوسف المدرب العام بالجهاز الفني والقائم بأعمال مدير الكرة من اجل الاستمرار في تونس من اجل زيارة اسرته والاطمئنان عليها، وهو ما وافق عليه محمد يوسف.

وعلم El-Ahly.com ان اللاعب ابلغ اداري النادي الأهلي انه وصل إلى القاهرة صباح الاحد على ان ينتظم في مران الفريق في الخامسة مساءً على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق وادي دجلة في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري في اللقاء المقرر له يوم الثلاثاء القادم.

وخاض الفريق الأحمر مباراتين في بطولة الدوري أمام الإسماعيلي والمصري على الترتيب، وتعادل في الأولى، ونجح في تحقيق الفوز في المباراة الثانية.

X